”ثقافة البرلمان” تعلن عن برنامج اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 09:25 صباحاً
كتب : سارة محمود

عقدت لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، برئاسة النائب أسامة هيكل، اجتماعًا مغلقًا بشأن وضع خطة اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع، للتعامل مع قطاع الإعلام.

 

كما بحثت اللجنة دراسة التقرير السنوي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن جهوده ونشاطه، والمتضمن ما يراه من اقتراحات فى نطاق اختصاصاته، وإعداد تقرير بذلك للعرض خلال الجلسة العامة بالمجلس، كما تمت مناقشة إصدار قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

 

 بجانب دراسة التقرير السنوي للهيئة الوطنية للصحافة عن جهودها ونشاطها، وما تراه من اقتراحات فى نطاق اختصاصاتها، وإعداد تقرير بذلك للعرض على المجلس الموقر، وذلك إعمالاً لنص المادة 28 من القانون رقم 179 لسنة 2018 بشأن إصدار قانون الهيئة الوطنية للصحافة.

 

كما ناقشت اللجنة دراسة التقرير السنوي للهيئة الوطنية للإعلام عن جهودها ونشاطها، وما تراه من اقتراحات فى نطاق اختصاصاتها، وإعداد تقرير بذلك العرض على المجلس الموقر، وذلك إعمالاً لنص المادة 28 من القانون رقم 179 لسنة 2018 بشأن إصدار قانون الهيئة الوطنية للصحافة.

 

بالإضافة إلى دراسة التقرير السنوي للهيئة الوطنية للإعلام عن جهودها ونشاطها، وما تراه من اقتراحات فى نطاق اختصاصاتها، وإعداد تقرير بذلك العرض على المجلس الموقر، وذلك إعمالاً لنص المادة 29 من القانون رقم 180 لسنة 2018 بشأن إصدار قانون الهيئة الوطنية للإعلام.

 

موضوعات متعلقة..

- «ثقافة النواب» لـ«شرشر»: كفاك تشهير باللجنة

- اليوم.. «ثقافة النواب» تناقش أزمات قصور الثقافة بدمياط والبحيرة

 

اقرأ أيضا