بتروجيت يكتسح «مركز شباب تلا » بسداسية نظيفة ويتأهل لدور ال16 بكأس مصر

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 05:09 مساءً
كتب : خالد رزق

نجح فريق بتروجت في تحقيق الفوز على فريق مركز شباب تلا بستة أهداف دون مقابل خلال المواجهه التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بستاد السويس الجديد في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

 

وخاض تلا المباراة بتشكيل ضم محمود حمدي، واسلام علم الدين، وسيد عبد الغفار، وخالد الضبع، وهشام عبد الرؤوف، ومحمد رحرح، وسعيد المشد، ومحمد بليه، ومحمد كمال ميدو، وأيمن متولي، وعطية النشوي، ويتواجد بين البدلاء السيد القاضي، ومحمود الزلزلي، محمود ملهط، وباسم شوقي، ومحمد حمدي، وأحمد لطفي، وابراهيم الششتاوي.

 

ولعب الفريق البترولي اللقاء بتشكيل تكون من : محمد صبحي، وحسام حسن، وابراهيم القاضي، ومحمد رضا، وعلي عيد، ومحمود عماد، وجلال العقده،ومحمود صلاح، وأحمد عبد الرحمن زولا، وأحمد مصطفى لالا، وأحمد رؤوف، وفي البدلاء تواجد علي فرج، وسانت كورية، وأحمد فوزي، وأحمد جمال، وأحمد صبحي، وأحمد جمال، ومحمد سالم.

 

وشهد الشوط الأول سيطره وإستحواذ من لاعبي بتروجت، وأضاع لاعبيه أكثر من هدف محقق،بسبب تألق خط الدفاع وحارس النرمى محمود حمدي، الذي منع هدف محقق بعدما حول الكرة إلى ركنية، وسجل فريق بتروجت هدف ألغاه الحكم المساعد بدلعي تسلل المهاجم أحمد زولا.

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الفريق البترولي تغييران بنزول كورية، ومحمد سالم بدلا من زولا وأحمد مصطفى لالا بحثا عن هدف التقدم.

 

وشهدت الدقيقة 16 هدف التقدم لبتروجت عن طريق البديل محمد سالم بضربة رأس في الزاوية القريبة لحارس المرمى، وعقب الهدف أجرى تلا تبديب بنزول باسم شوقي بدلا من محمد كمال ميدو.

 

وأضاف أحمد رؤوف الهدف الثاني للفريق السويسي في الدقيقة 23 عقب مراوغه من البديل كورية الذي أرسل الكرة عرضية أمام المرمى لتصطدم بالمهاجم وتسكن المرمى.

 

وفي الدقيقة 27 حصل بتروجت على ركلة جزاء لعرقلة المهاجم سجلها اللاعب أحمد رؤوف، الذي صنع الهدف الرابع لزميلة محمد سالم ليحرز الهدف الرابع بالدقيقة 29.

 

وأجرى بتروجت تغيرا بنزول أحمد فوزي على حساب أحمد رؤوف، كما شارك من تلا اللاعب محمد شعبان بدلا من ايمن متولي.

 

وفي الدقيقة 86 تصدى محمود حمدي حارس تلا لهدف ببراعة من تسديدة قوية للاعب محمد سالم.

 

وفي الدقيقة 90 حصل أحمد سالم على ركلة جزاء لعرقلتة من حارس تلا وسجلها البديل أحمد فوزي.

 

وفي الدقيقة 95 أضاف محمود صلاح الهدف السادس لتخرج المباراة بفوز عريض لبتروجت.

 

وأدار المواجهه الحكم هشام الفلال، وعاونة كريم يونس، ومحمد صلاح، وحكم رابع يحيى عبد الحميد، وراقب اللقاء جمال فؤاد عن لجنة المسابقات.

 

موضوعات متعلقة :- 

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة بتروجيت ومركز شباب تلا

بتروجيت يخطف تعادل مثير من «بيراميدز »

اقرأ أيضا