”المسعود” ربط خطوط الطيران المصرى مع أفريقيا يُشجع علي جذب الاستثمار

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 07:31 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أشاد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان بتصريحات الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى التى أكد فيها أن هناك خطين طيران جديدين فى يناير المقبل لرواندا والكاميرون وأن التشغيل التجريبي لمطار سفنكس سيكون غدا الاثنين.

 

 

وأكد "المسعود" فى بيان له اليوم أهمية ربط خطوط الطيران المصرى مع جميع الدول الأفريقية لتشجيع التعاون الاستثماري والتجاري بين مصر وجميع دول القارة السمراء، إضافة إلى جذب السياح الأفارقة الى مصر، مطالبا الدكتور رانيا المشاط وزيرة السياحة تشكيل لجنة تكون مهمتها تشجيع جذب السياحة الأفريقية إلى مصر.

 

 

وأعرب النائب محمد المسعود عن ثقته الكاملة فى قدرة ونجاح الدكتورة رانيا المشاط على جذب السياحة الأفريقية إلى مصر خاصة فى ظل الاهتمام الكبير من الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني بربط مصر مع مختلف الدول الأفريقية بخطوط الطيران المصرى.

 

 

وأكد النائب اهمية بدء التشغيل التجريبي لمطار سفنكس الدولي غدا الاثنين، خاصة أن مطار سفنكس يقع غرب القاهرة، ويبعد 12 كيلومترًا عن منطقة الأهرامات وموقعه الحيوي في هذه المنطقة، سيسهل وصول رحلات جوية للموقع اضافة الى وجود تصور مهم من الحكومة لإنشاء مجموعة من الفنادق العالمية بالمنطقة لإعادتها كمنطقة جذب سياحي تجدر الإشارة إلى أن مطار سفنكس الجديد يعد واحدًا من المطارات الجديدة، التي تم إنشاؤها مؤخرا.

 

موضوعات متعلقة:

برلماني يشيد بتعاون مصر مع القارة السمراء في مجال الطيران

خدمة لأهالي الوجه القبلي.. مصر للطيران تقدم تخفيضات على رحلات الصعيد

اقرأ أيضا