منى زكي تنشر صورًا لها بلوك جديد عبر انستجرام

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 12:16 مساءً
كتب : أمل حسين

تخلّت الفنانة منى زكي، عن شعرها بقصة شعر جديدة؛ حيث قامت بقص شعرها على غير المعتاد.

 

ونشرت منى زكى عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال الاستوري، بصور توضح خطوات القص، والذى قام بذلك مصفف الشعر كيمى سفادى.

 

جدير بالذكر أن الفنانة منى زكى، شاركت فى الدورة الثانية من مهرجان الجونة كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، وأبهرت معجبيها بإطلالتها المختلفة فى المهرجان واختياراتها المختلفة، التى اعتمدت فيها على الاستايلست الخاصة بها مى جلال.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي الدرامية مسلسل أفراح القبة 2016، والمسلسل قصة مأخوذة عن رواية صدرت عام 1981 للأديب العالمى نجيب محفوظ الحاصل على جائزة نوبل.

 

وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم من 30 سنة عام 2016، قصة الفيلم تدور حول استعراض بعض من أحداث القصة التي يرويها عماد البطل، عن عائلتة التي جمعت ثروتها من تجارة السلاح، حيث يقوم الجد بتوزيع ثروته على أفراد العائلة، ومع ذلك يبقى عماد فقيراً بسبب عدم حصول والدته على نصيبها من ثروة والدها، لكنه يتجه إلى الكتابة ويحلم أن تصل كتاباته إلى العالمية، إلى أن يأتي عمر من بريطانيا الذي يحمل معه  الملايين ومعها لعنة المال، لتنقلب الأحداث وتضرب مصير عائلته بقتل ثمانية أشخاص بسبب  هذه اللعنة، ولكن تظهر المفاجأة في نهاية القصة بأن اللعنة لم تكن سوى خدعة، افتعلها عماد وعمر ليتمكنا من الاستيلاء على المال الذي حرما منه.

 

أما أعمالها الإذاعية فكان مسلسل شنطة هندي 2017.