سلمان خان وكاترينا كيف في أبو ظبي من أجل ”بهارات”

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 01:24 مساءً
كتب : آية الجمال

بدأ نجم بوليوود سلمان خان تصوير فيلمه الجديد "بهارات" في أبو ظبي بالإمارات، بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج على عباس ظفر بعد تجربة فيلم "تايجر زيندا هاي"، ويشاركه البطولة الفنانة كاترينا كيف.

"بهارات" مقتبس من قصة فيلم كوري اسمه "قصيدة إلى والدي" صدر في عام 2014 والذي يحكي عن التاريخ الكوري الحديث منذ عام 1950 وحتى الآن، ومن المقرر إطلاقه في صالات العرض خلال موسم عيد الفطر 2019.

 

ويتولى إنتاج الفيلم شركة "ريل لايف برودكشن برايفيت"، التي تملكها شقيقة سلمان خان، ألفيرا خان أغنيهوتري وصهره أتول أغنيهوتري، وسيتم تصويره في مواقع مختلفة بالعاصمة أبوظبي. وبجانب بطلي الفيلم يضم طاقم العمل ​​الممثلة القديرة جاكي شروف وعارضة الأزياء والراقصة والممثلة نورا فاتحي.

 

يعود كل من سلمان خان وشركة "ريل لايف برودكشن" لأبوظبي، بعد أن قضوا فيها أكثر من 100 يوم خلال تصوير إنتاجاتهم السابقة في السنة والنصف الماضيين، للتعاون بشكل وثيق مع twofour54 التي ستوفر خدمات الإنتاج الكاملة للفيلم الجديد، والتي تشمل المجالات الرئيسية كتوفير مواقع التصوير والمعدات وإصدار التصاريح، فضلاً عن ترتيبات الإقامة والسفر ووسائل النقل.

شاهد Hيضًا..

في يومهم العالمي.. حيوانات صنعوا مجدًا سينمائيًا

”حرب أكتوبر”.. فنانون يحاربون بين الحقيقة والسينما

قصص السندريلا المفقودة.. خادمة مصرية نُسج من حذائها أساطير

«اعمل نفسك ميت».. أشهر إفيهات الراحل علاء ولي الدين في ذكرى ميلاده