المصري vs اللبناني.. رانيا يوسف ترتدي فستان هيفاء وهبي

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 12:59 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تألقت الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، بإطلالة جذابة إذ ارتدت فستانًا من الماركة العالمية D&G باللون الوردي، خلال تواجدها في العرض الخاص لفيلم "يوم الدين". 

 

"فستان" رانيا يوسف الجذاب، سبق وارتدته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولكنها اختارته باللون الأسود، ويبدو أن ذوقيهما في اختيار الفساتين متقاربة، ما جعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون؛ "أيهما أجمل رانيا يوسف أم هيفاء وهبي؟". 

 

فيلم "يوم الدين" ممثل مصر في الأوسكار

فيلم "يوم الدين" تم اختياره لتمثيل مصر فى الأوسكار كأفضل فيلم ناطق باللغة الأجنبية لعام 2019، كما يشارك الفيلم حاليًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية وذلك بعد عرضه فى مهرجان "كان" السينمائى. 

 

والفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حيث يعلي من القيم الإنسانية، وذلك من خلال مريض الجذام والذى يتعرض لعديد من المواقف الصعبة، والفيلم من إخراج أبو بكر شوقى.

 

واُفتتح مهرجان الجونة، مساء الخميس الماضي، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري، ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

 

موضوعات متعلقة.. 

بعد الانتقادات اللاذعة عليها.. ”الهضبة” يثأر لدينا الشربيني في الجونة

شاهد.. لحظة سقوط منى زكي في الجونة ورسالتها لملتقط الفيديو