صدمة قوية تضرب منتخب أوروجواي قبل مواجهة فرنسا المصيرية

الخميس 05 يوليو 2018 | 10:48 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

مواجهة شرسة ضمن مواجهات دور الربع النهائي لمونديال العالم الذي تستضيفه أرض الجليد، مقرر اطلاقها غدَا الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصؤرا بتوقيت القاهرة، بين منتخبين كبار تلقى أحدهم صدمة شديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

فقبل مواجهة منتخب أوروجواي نظيره الفرنسي بساعات قليلة، في اللقاء المصيري  الذي يعبر من خلاله أحداهما لاستكمال مشواره في العرس  الكبير، تلقى منتخب الأوروجواي صدمة قوية، وهي  تأكد غياب مهاجمه إدينسون كافاني.

 

وكان كافاني قد تعرض لإصابة قوية خلال لقاء فريقه أمام البرتغال في ثمن نهائي البطولة، والتي انتهت لصالح السيلستي بهدفين مقابل هدف أحرزهم كافاني،  تأهل من خلالها الأوروجواي للدور الثمانية.

 

وذكرت مصادر من داخل  معسكر منتخب "السيليستي"، أن كافاني سيغيب عن مباراة فرنسا المصرية لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

 

ومن المتوقع أن يعتمد أوسكار تاباريز، المديرالفني للسيلستي على المهاجم كريستيان ستواني، لتعويض غياب الهداف كافاني، الذي قدم أداء جيدا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، وسجل 3 أهداف حتى الآن ويحتل المرتبة الرابعة في قائمة هدافي المونديال بعد تقاسمه كيليان مبابي، والروسيان آرتيم دزيوبا، ودينيس تشيريشيف، والإسباني دييغو كوشتا، والكولومبي ييري مينا، علماً بأن الأخيرين غادرا البطولة.

اقرأ أيضا