أجرأ 5 تصريحات لأنغام: «متجوزتش عز في السر.. ودي نصيحتي لعمرو دياب»

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 12:34 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

منذ انتشار خبر وفاة الفنانة غنوة، وتتعرض المطربة أنغام لحملة هجومية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على خلفية الخلافات التي نشبت بين الأختين غير الشقيقتين، متحاملين على الأخيرة دون مراعاة حالة الحزن التي تمر بها، واشتعلت تلك الأزمة مجددًا عقب ظهور "أنغام"، أمس في برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة "إم بي سي"، كأول مرة منذ وفاة شقيقتها "غنوة". 

 

وللمرة الثانية ومنذ أقل من شهر، هوجمت أنغام بشدة، وعقب ظهورها على شاشات التليفزيون تلقت العديد من الانتقادات لعل أبرزها أنها ترتدي الملابس الملونة في حين أن دماء شقيقتها لم تبرد حتى الآن، فضلًا عن زعم البعض أن ملامحمها لا تبدو عليها أي علامات حزن، خصوصًا أنها لم تتحدث عنها طوال الحلقة. 

 

ما لا يعرفه الكثيرون ممن انتقدوا أنغام أن الحلقة التي أُذعيت أمس كانت مُسجلة من فترة أي قبل وفاة الفنانة غنوة محمد علي سليمان، الأخت غير الشقيقة لأنغام. 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز التصريحات التي أدلت بها أنغام مع وفاء الكيلاني: 

 

أكدت أنغام أنها تزوجت ثلاث مرات، وأن زواجها من الفنان أحمد عز لم يكن سرًا كما أشيع وقتها، لكنه كان في العلن، وكل أقاربها وأصدقائها كانوا يعلمون به، لكنها فضلت ألا يتم إعلانه على الجمهور والإعلام، وأنه لا يوجد ما يدعوها إلى الزواج سرًا.

 

وجهت أنغام رسالة إلى الفنان عمرو دياب قائلة: "استمر كما أنت فأنت لك بريقك الرائع".

 

وعن أصالة قالت أنغام: "أنت من أهم الأصوات التي خلقها الله وعليك أن تهتمي بصوتك".

 

وحرصت على توجيه بعض النصائح للفنانة شيرين عبدالوهاب قائلة: "أرجو أن تهتمي بنفسك وأن تكفي عن العفوية رغم أنها أجمل ما فيك، ولكن يجب وضعها في المكان المناسب".

 

وكشفت أنغام عن مرورها بأزمة نفسية، مما دفعها للاعتماد على أدوية الاكتئاب، والتي أصابتها التبلد والبرود، ولكنها استعادت حياتها الطبيعية مرة أخرى بالتوقف عن تناول تلك الأدوية.