وكيل مؤمن زكريا يكشف حقيقة خلاف اللاعب مع الأهلي

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 12:00 صباحاً
كتب : آية محمد

أعلن وكيل مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأحمر -فى تصريحات تليفزيونية- أنه لا توجد خلافات بين اللاعب والنادى الأهلى وأنه تم الاتفاق على حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة والبالغة 5 ملايين جنيه.

وأكد وكيل اللاعب أنه فى حالة وصول عرض صيني رسمى سيتم مناقشته من خلال النادى الأهلى، وهو الأمر الذى سيتضح فى الفترة القادمة.

جدير بالذكر أنه يحق لمؤمن زكريا التوقيع لأى نادٍ فى يناير القادم، وهناك مفاوضات حالية من الأهلي مع مؤمن من أجل تجديد عقده، وتسير هذه المفاوضات بشكل جيد ومن المحتمل الوصول إلى اتفاق قريبًا.

وكان محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، قد رد على حقيقة حصول اللاعب على 9 ملايين جنيه نظير تجديد عقده، قائلا: "كل الأرقام المتدوالة حول ما سيحصل عليه مؤمن زكريا غير صحيحة "، مؤكدًا أن "المقابل المادي سيكون مثل المتعارف عليه في الأهلي وما يتماشى مع فلسفة وقواعد النادي مع عدم إهدار قيمة اللاعب وتقديره".

وتجدر الإشارة إلى أن تعاقد مؤمن زكريا ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، لكن مفاوضات التجديد تسير بشكل جيد حاليًا لتمديد تعاقده، حيث شارك صاحب الـ30 عامًا هذا الموسم 4 مباريات بين الدوري وكأس مصر.

اقرأ أيضا