من الضهر إلى البطن.. فساتين ناهد السباعي لا تعرف المستحيل

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 01:04 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

فستان جريء عارٍ بمنطقة البطن أو الظهر أو الرُكبة لابأس به، فقد أصبح هو الوسيلة الأسهل التي تستخدمها عدد من الفنانات للفت انتباه الجمهور والإعلام إليهن من خلال المهرجانات أو جلسات الصوير، ولكن ناهد السباعي تُعد أجرأهم وأبرزهم، حيث اعتادت في الفترة الأخيرة على الظهور خلال مشاركتها في المهرجانات الفنية، بإطلالات مختلفة تثير من خلالها استفزاز الجمهور.

وبسبب إطلالتها في المهرجانات، ومنها مهرجان الجونة الأخير، أكدت أنها اعتادت على مثل هذه الأمور قائلة: "أصبحت الآن معتادة على الانتقاد والسخرية من الفساتين التي ارتديتها في المهرجانات لدرجة أنني لو صادفت ولم يسخر أحدهم من فستاني أشعر بأن هناك أمر غريب وأسأل نفسي ماذا حدث هل لم يعجبهم هذه المرة ولم يكن جذاب؟".

 

 

وفي حفل ختام مهرجان دبي السينمائي، ظهرت ناهد السباعي من خلاله بشكل مختلف وملفت للنظر، حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون، به فتحة الرجل اليسري، كشفت عن معالم جسمها، مما جعلها محط انتقادات كثيرة.

موجة من السخرية والانتقادات تعرضت لها أيضًا بعدما ظهرت بفستانًا عاريًا تمامًا من الظهر للظهور به في افتتاح قناة "يلا هلا سينما"، الشيء الذي صدم وأثار سخرية جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأثارت السباعي الجدل حولها من خلال نشر سلسلة صور لها عبر صفحتها الشخصية عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام»، من حفل ختام مهرجان قرطاج، حيث فاجأت الجمهور بإطلالتها الجريئة من خلال فستان ارتدته كشف عن أجزاء من جسمها. 

وفستانها في مهرجان القاهرة السنمائي الذي أقيم منذ فترة، فاجأت ناهد السباعي الجميع بارتداء فستان أبيض مثير، مما أثار حالة من الجدل، وجعل ناهد تتعرض للانتقادات ليس من الجمهور فقط، وارتدت ناهد فستان أبيض طويل وضيق، مفتوح من منطقة الصدر، مع فتحة طويلة كشفت عن ساقها.

 

اقرأ أيضا