زوجة أحمد الفيشاوي تتصدر قوائم الأكثر بحثًا.. ونشطاء: ”كيم كارداشيان”

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 10:25 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تصدر ندى كامل، اسم زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، بعدما خطفت الأضواء مساء ليلة أمس، خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية. 

 

ونالت إطلالة " زوجه الفيشاوي "، استحسان قطاع عريض من مستخدمي السوشيال ميديا، فضلًا عن التعليقات التي أثنت على جمالها، وعلق العديد منهم على الصور بطريقة ساخرة إذ قالوا: "احنا صحينا من النوم لقينا الفيشاوي متجوز كيم كارداشيان"، في إشارة لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان. 

 

ويعد ظهور زوجة أحمد الفيشاوي، معه أمس في مناسبة عامة هو الأول، وأثار ظهورهما الجدل خاصًة بعدما قبّلها أمام كاميرات المصورين.

 

ونشر "الفيشاوي" عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة له مع زوجته، أثناء عرض فيلم " عيار ناري"، وعلق على الصورة: "أثناء عرض فيلمي (عيار ناري) في مهرجان الجونة، وأول ظهور مع زوجتي الجميلة ندى على السجادة الحمراء".

وكان الفيشاوي احتفل بزفافه على ندى كامل في شهر يوليو الماضي في حفل اقتصر على الأهالي والأصدقاء المقربين لكل منهما. 

ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

ويتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذ العام 15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و22 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية، كما يعرض المهرجان حوالي 24 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 عنوانًا بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة.

 

ويحظى مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، بمتابعة من وسائل الإعلام المختفلة، فضلا عن اهتمام قطاع عريض من الجمهور، لاسيما وأن أحداث المهرجان فرضت نفسها على الساحة منذ اليوم الأول من بدئه، وحتى هذه اللحظة، وعلى الرغم أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، أعلن أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي ستكون بعيدة عن وجود أي أخطاء.

موضوعات متعلقة.. 

شاهد.. دينا الشربيني ترد على ”التنمر” بوصلة رقص ساخنه في الجونة بحضور الهضبة

المحرومون من جنة ”ساويرس”.. أحدهم كوميديان والآخر ”بتاع مشاكل