منة فضالي تعلن موعد عرض «بيت السلايف»

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 10:26 مساءً
كتب : منار بدر الدين

أعلنت الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي" تويتر"، عن موعد عرض المسلسل الدرامي الاجتماعي "بيت السلايف"، حيث قرر فريق عمل المسلسل، عرضه فى نصف سبتمبر الجاري.

 

ونشرت"منة فضالي"، صورها لها معلقة عليها قائلة"مسلسل بيت السلايف ابتداء من يوم ١٥/٩ علي قناه النهار و القاهرة والناس مستنيه رأيكم في دور دكتوره ملك".

 

والمسلسل يحكي عن الصراع بين المال والسلطة، وتدور أحداثه حول بوسي وهي سيدة تمتلك شركة سياحة ولديها ولدان وهما الفنان حازم سمير الذي يعمل طبيب أسنان وأحمد صلاح حسني ويعمل مع والدته في الشركة و يتناول العمل المشاكل العائلية في توزيع الثروة والصدامات بين الإخوة.

 

و"بيت السلايف" بطولة بوسي، عبير صبري، منة فضالي، حازم سمير ، جيهان خليل، أشرف مصليحي، طارق صبري، أحمد صلاح حسني، المسلسل من تأليف حسين مصطفي محرم . وإخراج محمد عبد الخالق.

 

وفي سياق متصل تعاقدت الفنانة منة فضالي، على المشاركة فى فيلم جديد بعنوان "المحترف"، من تأليف حسام موسي وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني لمالكها بلال صبري.

 

وتنتظر منة فضالى عرض فيلمها الجديد " براءة ريا وسكينة " والذي تجسد من خلاله دور صحفية تبحث عن حقيقة براءة ريا وسكينة .

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال منة فضالي في السينما هو فيلم "الديلر"، الذي تم عرضه عام 2010، لتعود منة إلى السينما بعد 8 سنوات.

 

كما أن أخر أعمال منة فضالي فى الدراما  الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم"، الذى عرض فى السباق الرمضاني الماضي، ويعد الجزء الخامس والأخير من المسلسل استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال أحداثه تزداد نيران الحقد بين نصرة، والعمدة هارون، خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

.

وهو بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبدالخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله".

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي تفاجئ جمهورها بفيلم جديد

منة فضالي: فيلمي مع سامو زين ”رومانسي”