نشرة فن ”بلدنا اليوم”هنا شيحة تتصدر تويتر..وشيرين عبد الوهاب تحصد 13 مليون بـ” نساي”

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 06:23 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأحد.

 

إنطلاق تصوير "كونتاك"

بدأ اليوم فريق عمل مسلسل "كونتاك" للمخرج حسام الرنتيسي، تصوير أولي مشاهد العمل، وذلك استعدادُا لطرحه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2019، وهو من تأليف مجموعة كتّاب، يقدم مجموعة من اللوحات ضمن إطار الكوميديا الناقدة.

والمسلسل من بطولة  أمل عرفة وحسام تحسين وآمال سعد الدين ومحمد حداقي وغادة بشور وشادي الصفدي ورسل الحسين ومحمد الحمصي ومحمد زرزور.

رامي وحيد يستعد لـ" البيت الأبيض"

يستعد الفنان رامى وحيد، لبدأ تصوير أولي مشاهده ضمن أحداث مسلسل "البيت الأبيض" ،الذى تمتد حلقاته إلى 45 حلقة، ومقرر طرحه خارج السباق الرمضانى، ويجسد رامى أحد الأدوار الرئيسية فى العمل، الذى يضم نجوما كبيرة سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ويتم تصويره بعد الاستقرار على بقية الأبطال المقرر مشاركتهم فى العمل.

نهال تطرح "كان واحشني"

طرحت شركة "مزيكا"، فيديو كليب بعنوان "كان واحشنى"،  للمطربة الفنانة نهال نبيل، عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وجميع المتاجر الإلكترونية، وهو سيصدر قريبا من بين أغنيات ألبوم "نهال" الجديد الذى يحمل بعنوان "مفاجأة".

شيرين عبد الوهاب تحصد 13 مليون بـ" نساي"

حصدت فيديو كليب أغنية "نساي"، للمطربة شيرين عبد الوهاب، 13 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط من طرحها على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وهى واحدة من أغانى الألبوم الجديد لـ شيرين التى لم تطرح ألبومات منذ 2015.

هنا شيحة تتصدر تويتر

تصدرهاشتاج هنا قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، واحتل المركز الثانى بالتريند المصرى، وذلك بعد عقد قرانها أمس، على الفنان أحمد فلوكس، وانهالت التعليقات المهنئة لهما بزواج وحياة سعيدة، فيما عبر بعض المدونين عن استغرابهم الشديد من زواجهما ووكان خبر الارتباط، بمثابة المفاجأة التى أدهشت جمهورهما، لا سيما أنهما نفوا ارتباطهما فى الآونة الأخيرة.

موضوعات متعلقة..

نشرة فن ”بلدنا اليوم”: هكذا أثبت أحمد فلوكس شائعة زواجه من هنا شيحة

نشرة فن ”بلدنا اليوم” غدًا ..حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي