الحرية: تنظيم منتدى الشباب يصدر صورة رائعة عن مصر عالميًا

الجمعة 02 نوفمبر 2018 | 01:57 مساءً
كتب : شروق عز الدين

قال ماجد طلعت، أمين التثقيف السياسي بحزب الحرية وعضو اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين، إن منتدى الشباب هذا العام يعد فرصة عظيمة للشباب لطرح رؤاهم في مختلف القضايا التي تهمهم وتهم المجتمع ككل.

 

وأشار طلعت لـ"بلدنا اليوم"، إلى أن المنتدى يختلف هذا العام من حيث التنظيم والترتيبات، من خلال إرسال الدعوات وتذاكر الطيران وغيرها من الامور التنظيمية، والتي تحظى بشكل احترافي يعبر عن جهود كبيرة للوصول غلى هذا الشكل التنظيمي الرائع.

 

وأضاف طلعت، أن ما يحظى به المنتدى من تنظيم سيساهم في إرسال صورة عن مصر في الخارج من خلال شباب العالم المشاركين، مشيرًا إلى أن التنسيقية ستشارك في عدو ملفات في هذا المنتدى، وهي أفريقيا ٢٠٦٣، والبعد الإستراتيجي والاقتصادي في القارة السمراء، وما يمكن أن يتحقق خلال رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى ذوى الاحتياجات و الأورو متوسطي.

 

ولفت عضو اللجنة التنسيقية، إلى أن هذه اللجان سيكون لها صدى واسع داخل المنتدى، وهي 4 جلسات رئيسية سيحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والهدف منها هي الخروج بتوصيات لعرضها في الجلسات الرسمية، وهو ما نطمح له أن ما نقدمه من توصيات يتم الأخذ به في عين الاعتبار في نهاية المؤتمر، ونتمنى القادم أن يكون على نفس المستوى، لنتعرف على العالم والعالم يتعرف علينا.

 

موضوعات متعلقة..

- مصر تنظم النسخة الثانية على التوالي.. آمال الرئيس تتحقق بمنتدى شباب العالم

- بالصور.. ”مستقبل وطن” يستعرض كيفية محاربة الإرهاب بالجلسة التحضيرية لمنتدى شباب العالم

 

 

اقرأ أيضا