ضبط كمية من الآثار المُهربة ضمن أحداث ”سلسال الدم”

الاثنين 11 يونية 2018 | 10:27 مساءً
كتب : أحمد عزازي

نجحت أجهزة الأمن في القبض على تشكيل عصابي، يتزعمه وزير المشروعات الصغيرة وقامن بضبط كمية هائلة من الآثار المهربة وسط إجراءات أمنية مكثفة، ضمن أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، المذاع على قناة MBC مصر.

 

ونجح الأمن في إسقاط ضياء عبد الخالق "هيما" حفيد الوزير "هارون" رياض الخولي، وهو يستعد لتهريب كمية كبيرة من الآثار، ليلجأ "هارون" إلى أحمد بدير "صفوت" لإنقاذه من الموقف الذى تعرضه له هو وحفيده هيما، واكتشف أن صفوت يقوم بتسجيل مكالماته الهاتفية، وأكد له أنه سيتصرف في الأمر على أن يتأجل الحساب بينهما لاحقًا.

 

يتأكد ياسر الزنكلوني "الضابط علاء" من كذب هارون، عندما ذهب إلى نصرة وعلم منها حقيقة الأمر، حيث ادعى أن نصرة وعدت ابنه "يحيى" بالرجوع إلى ابنتها "عليا" في حالة مساعدتها في استرجاع أموالها منه.

 

فيما يتقدم أحد شباب لطلب يد دينا النشار "زينب" من أمها، وسط رفض زينب لكنها توافق في النهاية بعد ضغط رهيب، فهل يتدخل حبيبها رامي وحيد "فراج"، لإيقاف الزواج أم سيظل عائب منذ مطاردة الأمن له في الحلقة قبل الماضية؟.

 

"سلسال الدم" بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.