في اليوم العالمي للرجال.. تعرف على أشهر عزاب الوسط الفني

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 02:03 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

بالرغم من الأموال الطائلة والنجومية الكبيرة، وملايين المعجبات، إلا أن هناك بعض الفنانين رفضوا الزواج وفضلوا العيش كعزاب، ربما يكون خوفًا من هذه التجربة التي تأخذ من حياة الفنان الكثير، وبالرغم من إتقان البعض دور الرجل الرومانسي الذي يقدم أروع قصص الحب التي تقشعر لها الأبدان إلا أنه في الحقيقة يعاني من الفراغ العاطفي، وفيما يلي عرض لأبرز عزاب الوسط الفني.

 

فريد الأطرش

بالرغم من قصة حبه الشهيرة مع الراقصة سامية جمال، إلا أنه لم يتزوجها وظل يحمل لقب "عازب"، إلى آخر يوم بحياته، وفي المرة الوحيدة التي فرر فيها الزواج وعزم على عقد قرانه على اللبنانية سلوى المقدسي، إلا أن الموت كان أسبق منه.

 

أحمد عيد

بالرغم من حبه لتكوين أسرة والأجواء المنزلية الدافئة إلا أنه اعترف في أكثر من مرة في تصريحات تليفزيونية، بأنه فاشل في العلاقات العاطفية، ومن هذا ما قاله "مبحبش الكلام في السياسة ولا العلاقات العاطفية".

 

قصي الخولي

بالرغم من تجسيدة لدور الرجل الرومانسي الحنون في أغلبية أعماله إلا أنه من أشهر عزاب الوسط الفني، حيث صرح في أكثر من مكان بأنه فاشل في العلاقات العاطفية.

 

العندليب الأسمر

بالرغم من تلقيبه بملك الرومانسية، وآسر قلوب الفتيات، إلا إنه ظل يحمل لقب "عازب"، طيلة حياته، فلا توجد معلومات مؤكدة تثبت زواجه من السندريلا سعاد حسني.