ننشر مباريات الدوري المصري والسعودي اليوم

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 09:59 صباحاً
كتب : علي صلاح

تنطلق اليوم الخميس، ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري، ومباراتين في الدوري السعودي.

الدوري المصري

وينطلق اليوم ثلاث مباريات في الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري، وتبدأ الجولة بمباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ستاد الجهاز الرياضي.

ويسعي طلائع الجيش الفوز في مباراة اليوم، من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب الدوري المصري، بينما يسعي أبناء مختار مختار مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري من أجل تصدر جدول الترتيب.

النجوم × الجونة

يلتقي فريق النجوم نظيرة الجونة، في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري.

ويدخل النجوم المباراة وهو يحتل المركز الـ15 برصيد 9 نقاط، ويسعي أحمد سامي المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز اليوم، من أجل الدخول في منطقة الأمان في ترتيب جدول الدوري المصري.

وعلى الجانب الأخر يسعي الجونة في تحقيق الفوز، من أجل العودة لنغمة االنتصارات خاصة بعد الخروج من بطولة كأس مصر أمام وادي دجلة بعد الخسارة أمام وادي دجلة في دور الـ32 من بطولة الكأس.

المقاولون العرب × وادي دجلة

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيرة وادي دجلة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب المقاولون العرب، في الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري.

ويدخل الذئاب المباراة وعينه على الثلاث نقاط في مباراة لا بديل عن الفوز، بسبب النتائج السلبية التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة، بينما يسعي وادي دجلة استغلال فوزه الكبيرة على الجونة برباعية في بطولة كأس مصر، ومواصلة الأداء الجيد.

الدوري السعودي

الوحدة × الفيحاء

يلتقي فريق الوحدة مع نظيرة الفيحاء، في الجولة الـ6 من بطولة الدوري السعودي، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويحتل الوحدة المركز السادسة في جدول الترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الفيحاء المركز المركز الـ14 برصيد 3 نقاط.

الحزم × القادسية

يواجه فريق الحزم نظيرة القادسية، في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحتل الحزم المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل القادسية المركز الـ11 برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضًا..

حكام مباريات اليوم في الأسبوع الحادي عشر للدوري

لجنة الكرة بالأهلي ترفض فكرة قيد صالح جمعة