بث مباشر..فعاليات منتدى أفريقيا 2018 برعاية الرئيس السيسي

السبت 08 ديسمبر 2018 | 06:36 مساءً
كتب : مصطفى محمود

بدأت منذ قليل،  فعاليات منتدى أفريقيا 2018، تحت شعار "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي نحو تعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية" اليوم برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

جاء ذلك بمشاركة من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، وممثلين عن شركاء مصر في التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، وأكثر من 800 شركة ومؤسسة دولية في المنتدى و120 متحدثا و90 دولة و3000 مشارك كما يعقد المنتدى 50 جلسة.

 

وكشف الموقع الرسمي للمنتدى، عن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وبول كاجامي ، رئيس جمهورية رواندا وأبي أحمد ، رئيس وزراء إثيوبيا سيشاركون في الحوار الرئاسي بجلسة YED حيث تناقش إدراك الإمكانيات الاقتصادية لأصحاب المشاريع الشباب  في القارة لخلق ملايين من الوظائف ذات الجودة العالية والنمو الاقتصادي الشامل الشامل على مستوى القارة.

 

وسيأخذ الحوار الرئاسي في YED زمام المبادرة في هذه المناقشة ، حيث يجمع بين اثنين من الرؤساء التقدميين في مجموعة مختارة من القادة الشباب  من جميع أنحاء القارة لمناقشة القضايا التي تواجه الشباب  وسيقدم 5 من رواد الأعمال أعمالهم التجارية لتغيير صناعتهم ويدير الجلسة إبراهيم شيخ ديونج ، مؤسس شركة ACT Africa.

اقرأ أيضا