«تؤامة مع بيراميدز».. أبرز تصريحات مرتضى منصور بالأمس

الجمعة 07 سبتمبر 2018 | 02:32 مساءً
كتب : ندى شعبان

«ما محبة إلا بعد عداوة» تلك هي العبارة التي لخصت علاقة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بمعالي المستشار، ترك ال شيخ، فبعد العديد من التصريحات والأزمات التي شهدتها علاقة الثنائي منذ قدوم ال شيخ إلى مصر، وأصبح الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، إلا أنه تم تصفيه الأمور بينهم بعد ذلك.

 

ولعل أبرز ما شاهدته الساحة الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية هو حلول مرتضي منصور ضيفًا مع الإعلامي مدحت شلبي في قناة بيراميدز، ولم يكن ذلك هو أغرب ما حدث، ولكن الذي أثار دهشة متابعي كرة القدم هو ظهور مرتضى ببدلة ووضع عليها شعار بيراميدز على الهواء، وهو ما وضحه المستشار بعد ذلك بأنها رمز للتوأمة بينه وبين ترك ال شيخ وقناته.

 

ويرصد لكم «بلدنا اليوم» أبرز تصريحات مرتضي منصور 

 

"أهلا بعبد الله السعيد في الزمالك بأي وقت":

رحب المستشار مرتضي منصور بعودة عبدالله السعيد للأنضمام لنادي الزمالك بعدما فشل الانتقال في المرة السابقة، وتحدث منصور بأن السعيد حصل على 40 مليون جنية عند التوقيع، قبل أن يعيد المال مرة آخري بعد انتهاء الأزمة وفي الوقت ذاته مدد السعيد عقده مع الأهلي.

 

وأعرب منصور بأنه ليس من تكفل بثمن صفقة السعيد في المرة الأولي قائلًا: «لست أنا من دفع 40 مليون جنيه للسعيد»، وأضاف مازحًا «من دفع له في المرة الأولى سيدفع مجددًا».

 

ديكتاتور في تنفيذ القرار وديمقراطي في اتخاذ القرار

هكذا رد مرتضي منصور، عن سؤال طرح عليه أحد الجماهير في الشارع خلال تواجده بالأمس في قناة بيراميدز، عن حديثه مع جروس قبل المباريات لوضع التشكيل أو إشراك بعض اللاعبين من عدمهم.

 

وعبر منصور أنه ديمقراطي في اتخاذ القرار، قائلًا: «جروس يتحدث الألمانية وأنا لا أجيدها ويشرك حازم إمام ومحمد إبراهيم في المباريات فكيف طالبته بذلك".

 

منصور يحصل على وعد لانشاء قناة الزمالك

أعلن منصور بأنه حصل على وعد من ترك ال شيخ لانشاء قناة الزمالك، قائلاً: «وعدني تركي آل الشيخ بإنشاء قناة للزمالك مثل قناة بيراميدز».

 

وأضاف منصور عن البدء في الأستعداد، وقال: «قمنا بأول إجراء وهو التواصل مع أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي للعمل حاليًا على تأجير الاستوديو الخاص بقناة الفراعين».

 

منصور يعلن عن توأمه مع بيراميدز

أعلن مرتضي منصور بالأمس عن تؤامة مع نادي بيراميدز وقناته، ويأتي ذلك بعدما ترددت في الأيام القليلة الماضية، عن حصول منصور على وعد من ترك ال شيخ بانتقال محمد مجدي «قفشة» لنادي الزمالك في يناير المقبل.

 

موضوعات ذات صلة

مرتضى: عبد الله السعيد قلب النادي الأهلى والمنتخب.. (فيديو)

اقرأ أيضا