اليوم.. ”صناعة النواب” تحسم موقفها من جدول أعمالها لدور الانعقاد الرابع

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 10:23 صباحاً
كتب : سارة محمود

تستأنف لجنة الصناعة بمجلس النواب، أولى جلساتها خلال دور الانعقاد الرابع، برئاسة النئب فرج عامر، اليوم الثلاثاء، بشأن وضع استراتيجية عملها فى الفترة البرلمانية المقبلة.

 

جدير بالذكر أن المهندس فرج عامر، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، فاز برئاسة اللجنة بالتزكية، خلفًا للنائب أحمد سمير، كما فاز النائب علاء ناجي والنائب محمد السلاب بوكالة اللجنة، والنائب فوزى فتى بأمانة سر اللجنة.

 

وكان رئيس المجلس، قد افتتح الأسبوع الماض، فعاليات دور الانعقاد الرابع بالبرلمان، وذلك بعد غياب طال لمدة ثلاث شهور، حيث إنه تم الاستئناف طبقًا للقرار الجمهورى الصادر من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

ووفقًا لجدول الأعمال الذى أعلنت عنه الأمانة العامة لمجلس النواب، تتضمن جلسة يوم الثلاثاء الماضي، الإعلان عن قرار رئيـس جمهـورية مصر العربية رقم (448) لسنة 2018 بدعـوة المجلـس للانعقاد لافتتــاح دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الأول، وأيضا قرار رئيـس جمهـورية مصر العربية رقم (350) لسنة 2018 بفض دور الانعقاد العادي الثالث للفصل التشريعي الأول، على أن يتم الإعلان أيضًا عن اعتذارات الجلسة والرسائل المرسلة من الحكومة للبرلمان بمشاريع القوانين والاتفاقيات.

 

ومن المقرر أن يفتتح رئيس البرلمان، الدكتور علي عبدالعال، الجلسة العامة يوم 21 من الشهر الجاري؛ لمناقشة عدد من القوانين المهمة التي تهم حياة المواطن البسيط، وإصدار عدد من القوانين التي مكثت تحت القبة لشهور طويلة.

 

موضوعات متعلقة..

بالتزكية.. فرج عامر رئيسا للجنة الصناعة بالبرلمان

رحيل فرج عامر عن لجنة الشباب الرياضة

 

اقرأ أيضا