ماندو العدل يكشف عن صورة من الكواليس

الاربعاء 25 يوليو 2018 | 03:06 مساءً
كتب : إنجي محمد

أوشك المطرب تامر حسني، على الإنتهاء من تصوير فيلمه الجديد «البدلة»، والذي من المقرر نشره فى دور السينمات فى موسم عيد الأضحي القادم، فيما تبقى أسبوع واحد فقط على الإنتهاء العمل بالكامل، ومن بعدها يصبح جاهزًا للعرض.

على صعيد آخر فإن المخرج ماندو العدل، كشف عن صور من كواليس التصوير التي تجمعه مع تامر حسني وأكرم حسني، حيث يرتدى الثنائى بدلة الضباط لاسيما وأنها يظهران فى العمل بتشخيص أدوار ظباط شرطة، ولكن بشكل كوميدى مع حدوث مفاجأة غير متوقعة فى الأحداث متعلقة بطبيعة عملهما.

 

فيلم "البدلة" بطولة عدد كبير من نجوم الفن تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، و قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

 

الجدير بالذكر أن تامر حسني مغني وملحن وممثل وكاتب قصص ومخرج كليبات ومنتج مصري، ولد  16 أغسطس 1977 ، لأب مصرى وأم سورية، بدأ مسيرته الفنية من خلال دويتو مع شيرين عبد الوهاب عام 2002 بألبوم «تامر وشيرين» ثم أطلق أول ألبوم خاص به عام 2004 بعنوان «حب»، وكان آخر ألبوم له عام  2016 بعنوان «عمري ابتدا»، أما آخر أعماله فى السينما كان فيلم " تصبح على خير" الذي أصدره عام 2017.