فؤاد:المجلس انتهى من إعداد لائحة النظام الأساسى

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 12:48 صباحاً
كتب : آية محمد

قال شريف فؤاد المتحدث الإعلامى لمجلس إدارة النادى الأهلى، إن المجلس انتهى من إعداد لائحة النظام الأساسى، وحدد 28 سبتمبر لعقد جمعية عمومية غير عادية من يوم واحد و سيتم بداية من يوم غدا الإثنين، نشر اللائحة في جميع الأماكن ولجميع الأعضاء للوصول إلى أفضل صيغة".

و تابع  "سيتم عقد عدة ندوات في فروع النادى، والهدف من اللائحة أن تستمر لأطول وقت ممكن"، مضيفا "تم تكليف محمد مرجان المدير التنفيذى بقيادة تنظيم يوم انعقاد العمومية، حرصا على الظهور بشكل جيد".

وواصل: سيتم عقد عدة ورش عمل ليشارك الجميع فى وضع اللائحة، بجانب الاستعانة بالنماذج الكبيرة فى القانون والاستثمار، وتوجيه الدعوة للقيادات الرياضية من أبناء النادى لاستشارتهم والاستعانة بمقترحاتهم حتى تليق اللائحة باسم الأهلى".

القرارات الخاصة بالنشاط الرياضى:-

مشاركة سيدات اليد فى البطولة العربية والموافقة على إعارة عبدالرحمن على لاعب اليد إلى النصر السعودي وتجديد عقد اللاعبة كاترينا مع طائرة الأهلى سيدات لمدة موسم والموافقة على إقامة بطولة الاستاذة فى بطولة السباحة لأول مرة.

اعتماد اللائحة الخاصة

 تمت الموافقة على عمل صالة جيم خاصة بالجمباز للأطفال فى مدينة نصر والشيخ زايد وسيتم التنفيذ قريبا و تم اعتماد الميزانية المخصصة لعيد الأضحى للبرامج الترفيهية للأعضاء فى ايام العيد سواء حفلات أو مسابقات

اقرأ أيضا