نشرة فن «بلدنا اليوم».. محمد رمضان يرد على اتهامه بالغرور.. تسريب أغنيةمن ألبوم عمرو دياب

الخميس 16 اغسطس 2018 | 05:13 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الخميس، وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

تسريب أغنية ”هدد” للهضبة

طرح  النجم عمرو دياب ، عبر  صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  ثانى برومو لأحدث أغانيه  "هدد"وهى ضمن أغاني ألبومه الجديد " كل حياتي، ومن ثم تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعى  المختلفة بتسريب الأغنية كاملة.

 

محمد رمضان يرد على من يتهمه بالغرور 

قال محمد رمضان، خلال استضافته فى إحدي البرامج،   إن الفنانين على مر الزمن كثيرا ما وصفوا بأوصاف ليس لها علاقة بشخصياتهم الحقيقية، وأبدى استيائه من أن يتم الحكم عليه بسبب أعمال فنية، مؤكدا أن الشخصية التي ظهر بها في كليبات أغنياته ليست شخصيته الحقيقية، وأشار إلى أنّ كل تلك الاتهامات باطلة، وكان تعرّض " رمضان"​ لموجة من الانتقادات حول اتهامه بالغرور خصوصا بعدما أطلق أغنية "نمبر وان" وأغنية "الملك".

 

موعد كليب ​نانسي عجرم​ الجديد

تستعد المطربة  اللبنانية ​نانسي عجرم​ لطرح فيديو كليب جديد لأغنية  بعنوان "الحب زي الوتر" مع المخرجة ​ليلى كنعان​،  الأوّل من شهرسبتمبر المقبل، ومن المقرر أن الكليب شاعري وشفاف، سيرى فيه المشاهد نانسي الفتاة الحالمة والتي تطير من الحب. 

 

عمرو دياب يهدى راديو النيل أغانيه الجديدة

 

أهدى النجم عمرو دياب، شبكة راديو النيل، الثلاث أغانى الجديدة التى طرحها من ألبومه "كل حياتى" وهى "تعالى" و"كل حياتى" و"دا لو اتساب"، من أجل إذاعتها على محطاتهم الأربعة ميجا، هيتس، نغم، شعبى، لتكون شبكة راديو النيل هى الأولى التى يهديها عمرو أغانيه الجديدة.

وقررت شركة راديو النيل الرد على هدية الهضبة، بهدية عبارة عن إذاعة الثلاثة أغانى اليوم الخميس، وراء بعض على الأربع محطات فى حادثة هى الأولى فى الشبكة وذلك رداً منهم على تصرف عمرو دياب معهم، على أن تنضم الأغنية الرابعة "هدد" للهضية مساء اليوم وإذاعاتها هى الأخرى وراء الثلاثة الآخرين.

 

غداً.. دوللى شاهين فى مارينا بالساحل الشمالى

 

تحيى المطربة اللبنانية دوللى شاهين، غداً الجمعة حفلها الثانى فى قرية مارينا بالساحل الشمالى ضمن سلسلة حفلات صيف 2018 وذلك بعد أن أحيت حفلها الأول يوم الجمعة قبل الماضى 3 أغسطس والذى سجلت به حضورها الأول هناك.

 

أفيش جديد لفيلم الكويسين

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الكويسين"، "افيش جديد" يجمع أبطال الفيلم فى شكل مختلف عن البوسترات، التى طرحت من قبل، وذلك تهيدا لعرضه فى عيد الأضحى المقبل.