بالصور.. ”مستقبل وطن” يفتتح مقره الجديد بالدقهلية.. ورئيس الحزب يلتقى المحافظ

الاحد 16 ديسمبر 2018 | 05:58 مساءً
كتب : سارة محمود

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، مقر الحزب الجديد، بمدينة المنصورة، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، وحسام الخولى الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى المحافظات، والنائب محمد المرشدى، والمهندس مختار الخولى السكرتير لمحافظة الدقهلية، والنائب هشام عبد الواحد، والنائب محمد مرعى.

 

وقال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال كلمته عقب الافتتاح، سأتحدث فى ثلاث محاور وهى الأولى"سعيد بوجودى بالمحافظة التى ولدت الشيخ متولى الشعراوى وأم كلثوم والنقشبندى وغيرهم من الأبطال والفنانين. 

 

وأضاف:"النقطة الثانية التى سأتحدث عنها أن مصر لا تنهض إلا بيد أبنائها الشعوب هم القادرون على صناعة الاوطان بكثير من العمل والاجتهاد، مشيرا ثالثا:"هناك كثير من الانجازات في كافة المجالات ولن يكون تحقيق أهدافها إلا بيد الشعب والمواطنين لنحقق هدف مستقبل وطن في واقع اجمل وهذا هو هدف حزب مستقبل وطن.

 

ومن جانبه، أكد المهندس مختار الخولى السكرتير لمحافظة الدقهلية، قائلا:"لا حياة سياسية دون احزاب قوية فكل مجتمع سياسي لابد ان ينمو وسط احزاب جديدة و نتمنى افنتاح المزيد من الاحزاب القوية التى ستقود العمل السياسي بالوطن".

 

وفى نفس السياق، أشار  المهندس حسام الخولى امين عام حزب مستقبل وطن، نحن كحزب فيه ميزة تختلف عن باقي الأحزاب فقد مارست العمل في حزب اخر سابقا والحزب يشتمل على الشباب والخبرة والتنظيم والحزب دورها واضح تماما  وهو مساندة الدولة.

 

وأضاف "الخولى" خلال كلمته، نحن نتحدث عن عمل اجتماعى مفروض علينا في دائرة بتبنى نفسها، مشيرا الى إنه هناك الكثير من الإشاعات التى تتعرض لها مصر بصفه تامة وتلك الاشاعات بالتاكيد مدبره لوطننا الذى استطاع في اربع سنوات استطاعت لم شتاتها و توطيد علاقتها بالعالم من افريقيا والاتحاد الاوروبي.

 

وأوضح أصبحنا بلد يحتذى به في أوروبا وقامت الاتحاد الأوروبي بتحيتنا لمنع الهجرة الغير شرعية فالبلد تبني بصورة غير طبيعية على الرغم من المعاناة والإصلاحات لسنين كثيرة ماضية و حبانا الله ذو رئيس شعبية طاغية ولذا استطاع أن يتخذ القرارات الصحيحة دون الالتفات إلى أى كان ودورنا محاربة تلك الشائعات بالحقيقة والفكر فالحزب اصبح خلال 7 شهور أصبح كالعائلة وكلا منا يعلم دوره ويتحرك في هذا الإطار.

 

وفى الوقت نفسه، أشار المستشار عصام هلال، أمين التنظيم، إلى أن ما رأيته في الدقهلية يجعلنى احييهم فجميعهم قامات واشكر الجهاز التنفيذى لتعاونه مع الحزب لرضاء المواطن المصرى وما كان لنا وجود بتلك القوة إلا بفضل رعايتهم لنا، مثلث العمل هو التنظيم الحزبي وأعضاء البرلمان والجهاز التنفيذى وهدفنا واحد هو نيل رضاء المواطن المصرى.

 

وأكد "هلال" خلال كلمته، حزب مستقبل وطن، هو الاقوى بقامته الحالية وحزبنا هو الأكثر انتشارا داخل مصر ولدينا تشكيلات تنظيمية في كل مركز وقريبا سندشن الوحدات الحزبية ونستهدف  أكثر من 520 وحدة حزبية بالدقهلية، لنكون أكثر تاثيرا في الشارع المصرى من خلال العديد من الفاعليات وأن كان البعض ينتقدنا، مؤكدا تمويلنا ليس خارجى بل من داخل التنظيم.

 

وقد أكد النائب محمد المرشدى امين الحزب بالدقهلية، على أن التغيير لن يتم إلا بالعمل والعطاء والنواب تحملوا معى قيادة الحزب بالدقهلية وقد واصل اعضاء الامانة العامة الليل بالنهار لنعمل على تاسيس المقر وللعمل من أجل المواطن المصرى لنقول أن هذا الحزب قادم و بقوة و اليوم نحن في احتفالية حزبية تنظيمية اصررنا أن تكون الاحتفالية في بيت الحزب و هو امانة الدقهلية و قد حضر المهندس محمود الشامى ابن المحلة الكبري للمشاركة في الاحتفالية محمد حمدى و محمد عباس اعضاء الامانة المركزية بالقاعرة و نرحب من يساعدونا على تامين الشارع من قيادات الداخلية الذين حققوا لما الامن و الامان و لولا وجودهم لكنا شراذم لانستطيع الخروج للشارع بفضلهم و قيادتهم الحميمة نقدم التحية لمدير الأمن ومدير الامن الوطنى ومدير المباحث الجنائية  لقد حققنا منظومة بالمحافظة وهى العلاقة الطيبة بين القيادات التنفيذيية، و القيادات القائمة على إدارة الحزب وعلى رأسها محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم و قد أناب عنه  المهندس مختار الخولى السكرتير العام الحزب هو الذى سيظل الحزب القائم و الرائد و نحن نعمل جميعا فداء للوطن.

 

كما توجه المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، الى ديوان عام محافظة الدقهلية ووكان في استقباله الدكتور كمال شاروبيم ليحضر جلسة المحافظ مع نواب محافظة الدقهلية.

اقرأ أيضا