دور ”شمس” كشف النقاب عن تألق الوجه الجديد ”غنوة”

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 08:30 مساءً
كتب : منار بدر الدين

استطاعت الفنانة غنوة محمد سليمان، أن تخطف أنظار معظم جمهورها خلال الفترة الأخيرة، في أكثر من لقطة ضمن أحداث الـ30 حلقة المتبقية في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، والذى يعرض حاليًا على قناة "DMC"، فتفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير، خصوصًا بعض حرصها على نشر مقاطع من مشاهدها عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

 

وتألقت "غنوة" في تقديم دور "شمس"، الفتاة التي تحب الحياة والشغل ولديها طاقة إيجابية للعمل والتعاون مع الناس، وتفقد أخوها في عملية إرهابية، وتقرر بعد استشهاد الظابط عماد ذكري، التخلي عن حبيبها المهندس حازم العطار، حتى وهو في عز محنته وتعبه، تلبيةً لرغبة أبيها.

وأمطر متابعي "غنوة" عبر صفحات السوشيال ميديا، بمئات العبارات من المدح والإشادة بتقصمها الشخصية بدقة، والتعبير عن مشاعرها بشكل مقنع، مؤكدين أنها قدمت دورها كما يجب أن يقدم بل بامتياز، وذلك بشهادة الجمهور.

 

يذكر، أن مسلسل "الأب الروحي 2" حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد رياض، عزت أبو عوف، دنيا عبد العزيز، ومحمود الجندي، وفاء سالم، إيهاب فهمي، ليلي حسين، محمد عز، عمرو صحصاح، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج تامر حمزة.

موضوعات متعلقة..

غنوة محمد سليمان: محظوظة بالعمل مع حسن حسني

مروان عرفان: ردود أفعال ”الأب الروحي” جعلتني أبكي من الفرحة