دينا الشربيني تتخلى عن شعرها لكشف علاقتها بعمرو دياب

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 11:13 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجميع خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة مميزة وأثارت الجدل، بعدما ظهرت بقصة شعر لم يعتاد عليها الجمهور مسبقًا، إذ تخلت عن الشعر الكيرلي دائمة الظهور به فضلًا عن قصة شعرها الغريبة حد ما. 

 

دينا الشربيني صرحت في إحدى المقابلات خلال تواجدها بالمهرجان عن خسارتها الكبيرة لشعرها الكيرلي وأنها اتخذت قرار القص من أجل التغيير، ولكن ما قالته "الشربيني"، ارفقته بحركة دائرة لتشير إلى التاتو المرسوم أسفل رقبتها، والذي يحمل عنوان "د ع كل حياتي"، في إشارة منها لألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد المقرر طرحه قريبا.

قصة الشعر التي اتبعتها دينا الشربيني في مهرجان الجونة، فتحت الباب للعديد من التكهنات بشأن علاقتها بـ"الهضبة"، فالبعض أكد انها استغلت مهرجان الجونة لتكشف عن علاقتها به بطريقة مباشرة من خلال التاتو الذي قصت له شعرها كي يظهر بوضوح للعامة. 

وافتتح مهرجان الجونة مساء أمس، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة وتستمر فعالياته حتى يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

 

في سياق آخر، روج الهضبة عمرو دياب، لأغنيته الجديدة "أتعلموا"، من ألبومه الجديد "كل حياتي"، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، ، وكتب " الهضبة" قائلاً" الليلة علي ڤودافون، اطلب #440* عشان تسمع اغنية #عمرو_دياب الجديدة "#أتعلموا" من البوم "#كل_حياتي" كاملة فقط علي فوادفون.

 

 وعلى الرغم  من طرح عمرو دياب، أربع أغاني «ده لو اتساب, هدد, كل حياتي, تعالي»، مازال الجمهور ينتظر ألبومه الجديد «كل حياتي»، والمقرر طرحه خلال الأيام القادمة، والذى تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء ومنهم خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، أيمن بهجت قمر، تركي آل شيخ، ومن الملحنين: عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.

 

موضوعات متعلقة.. 

عمرو دياب يروج لأغنية ” أتعلموا” بطريقته الخاصة

بعد عودته لزوجته.. حيلة دينا الشربيني في الانتقام من عمرو دياب