أول تعليق لإليسا بعد نجاح «كرهني»

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 03:45 مساءً
كتب : إنجي محمد

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا عن سعادتها الشديدة بنجاح أغنيتها الجديدة "كرهني"، وذلك بعد أن طرحت أغنيتها الجديدة "كرهني" وفى أقل من يوم تلقت الأغنية إعجاب الكثيرين حيث أحبها الجمهور بشدة.

 

وكتبت إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلة: "مش عم بستوعب شو عم بيصير ومبسوطة قد الدنيا إنو هلقد حبيتو كرهني الاغنية بتعنيلي كتير وما بتتخيلو فرحتي انو وصلتكن بها السرعة".

 

الجدير بالذكر أن أغنية إليسا الجديدة "كرهني" هي أغنية ضمن البومها الجديد "لكل اللى بيحبوني" والذي تتعاون فيه إليسا مع مجموعة كبيرة من صناع الأغاني المصريين واللبنانيين من بينهم : رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله ، سليم عساف، كما يحتوي الألبوم على أغاني لبنانية و 4 أغاني باللهجة المصرية، هى: "حكايات" للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم "نفسي أقوله"، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان"، وتحمل الأغنية الثالثة اسم "كتيرة عليه"، أما الرابعة فتحمل اسم "أنا وحيدة"، بالإضافة إلى أغنية "انت ومعي" باللهجة اللبنانية وهى الخامسة، التي تقول كلماتها: "انت ومعي حدي الدني كلها بحالة صلا".