أول تعليق لرئيس الفيصلي على فسخ عقد صالح جمعة

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 02:07 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

قال فهد المدلج رئيس النادي الفيصلي، رئيس نادي الفيصلي السعودي، إنه أجرى اتفاقًا مع صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق والمعار من النادي الأهلي، على فسخ التعاقد بالتراضي مقابل التنازل عن مستحقاته، بعد وضعه في قائمة الانتظار منذ بداية الموسم الجديد.

 

وأوضح "المدلج" خلال تصريحات صحفية، أن علاقة النادي انتهت مع اللاعب عقب إجراءه  مخالصة مالية نهائية، وذلك تقديرًا لظروفه الخاصة نتيجة مرض والده وانقطاعه عن التدريبات في مرات عدة بسبب حالة والده الصحية، الأمر الذي دفع الطرفين لفسخ العقد بالتراضي.

 

وتابع: "سيتم الفسخ بشكل رسمي في حال موافقة الأهلي على قيد اللاعب والتنازل عن 300 ألف دولار، وهي القيمة المتبقية في المقابل لإعارة اللاعب من صفوف القلعة الحمراء، وفي حال رفض الأحمر التنازل عن المقابل، سيستمر اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم".

 

وأضاف: "نملك علاقة مميزة مع النادي الأهلي، وأتمنى أن يقدروا ظروف اللاعب وقيده في يناير بسبب مرض والده وحاجته الشديدة للتواجد في مصر طوال الوقت، والتنازل عن باقي قيمة العقد لأن الفيصلي لن يستفي منه حتى نهاية الموسم".

 

وشهد مران الأهلي اليوم الخميس، ظهور صالح جمعة صانع ألعاب الفريق المعار للفيصلي السعودي، وأداء التدريبات مع اللاعبين استعدادا لمواجهة هورويا كوناكري الغيني.

 

وأكد مسئولو الأهلى أن صالح جمعة، أبلغهم بفسخ تعاقده بالتراضى مع إدارة الفيصلي، ليعود مرة أخرى لاستكمال تعاقده مع الفريق الأحمر، إلا أنه لن يتم قيده قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقائمة الأهلى، فى الوقت الذى من الممكن أن يقوم الأهلى بإعارته لأى من الدوريات التى لا يزال القيد مفتوحاً بها.

اقرأ أيضا