محمد هنيدي يعطي نصائح للشباب مع عودة الدراسة

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 08:31 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

دائمًا الفنان الكوميدي محمد هنيدي، يواكب جميع الأحداث، ويعطى آرائه عبر حسابته على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن بطريقته الخاصة، والتي يدعمها روح الفكاهة.

 

وبمناسبة عودة العام الدراسي، قرر «هنيدي»، بتقديم العديد من النصائح للطلاب، ولكن بطريقة كوميدية، فقام بنشر مجموعة من الصور له مقتبسة من بعض أعماله السينمائية الذي قام ببطولتها، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

 

فكانت الصورة الأولى من مشهد له من فوازير «أبيض وأسود» ومكتوب عليها «كوني واثقة من جمالك، فهو تعويض لبؤس هذا العام».

 

 

أما الصورة الثانية، فهي من مشهد «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، والذي كان يرتدي «بدلة» صفراء، وبجانبه صورة آخرى للفنانة غادة عادل من أحدث جلسة تصوير لها، وهي ترتدي نفس اللون، وكتب عليها «اناقتك، موضه لن يكتشفوا عبقريتها إلا بعد عشرين عام».

 

 

الصورة الثالثة من مشهد له مع غادة عادل في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وكتب على عليها «لو بتدخن كل حاجة ممكن واحدة إلا السجاير، لو ابوك نفسه طلب سجارة ما تدلهوش، العلبة دلوقتي بـ 40 جنية، مش بـ4».

 

 

الصورة الرابعة من نفس الفيلم، حيث سخر فيها «هنيدي» من خلال هذه الكلمات، «مافيش حجارة قلم بتتباع في الكلية، ابقى هات معاك».

 

 

ومازال فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» في الصورة الخامسة فنشر صورة من مشهد له مع أحمد السقا وطارق لطفي، ايضًا «اقطع علاقتك بأصدقائك فترة علشان تنجح».

 

 

واخيرًا الصورة السادسة، من نفس الفيلم ايضًا لكن هذه المرة في مشهد مع  هاني رمزي، ومنى زكي وغادة عادل، ومكتوب على الصورة «لو انت دفعة جديدة فمضيعش وقت مع البنات دفعتك الجديدة، لأن كلهم يا هيرتبطوا باللي هيتخرجوا أو بالمعيدين».

 

اقرأ أيضا