محمود معروف يفضح مسئولين كبارًا بـ”الكاف” على الهواء.. (فيديو)

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 04:02 صباحاً
كتب : آية محمد

فضح الصحفي والناقد الرياضي (محمود معروف)، مسئولين كبارًا في الاتحاد الأفريقي ”الكاف”، على الهواء مباشرة؛ تعليقًا منه على قراري الكاف واللجنة الأوليمبية المصرية بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن ممارسة أي نشاط رياضي.

وأكد "معروف" في تصريحات له ببرنامج "ستاد الزمالك" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن مسئولي الاتحاد الأفريقي "الكاف"، لا يعادون مرتضى بشخصه، ولكنهم يعادون نادي الزمالك نفسه، الأمر الذي يجعلهم أمام قطار ضخم يمكنه مسح وفرم كل من أمامه.

وأضاف أنه لا يدافع عن شخص "مرتضى"، قائلا إنه إنسان قد يصيب أو يخطئ، ونحن ضده ونهاجمه إذا أخطأ هو أو غيره، وإنما يدافع عن نادٍ عريق وهو القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه عبارة عن قطار سيفرم من يعاديه؛ لأنه كيان وقيمة، وهو النادي الذي ظلمته عائلة فهمي عام 2000.

وفضح "معروف" مسئولي الكاف عندما أشار إلى أن مجموعة الألتراس صنعها محمود فهمي ابن مراد فهمي ليدخلها للأهلي الذي كان يعاني منها، وأن الاتحاد الأفريقي هو اتحاد "ملاكي"، والذي كان حسني مبارك يعامل مسئولي الاتحاد الأفريقي كدبلوماسيين، وهو اتحاد ضد الزمالك وضد مصر، ولا يوجد "دكر" في مصر وقتها يخرج ليقول للاتحاد وأعضائه "اطلع برة".

اقرأ أيضا