نشرة فن «بلدنا اليوم».. نبيلة عبيد تكشف حقيقة خطوبتها.. وكندا علوش حامل

الاربعاء 15 اغسطس 2018 | 05:28 مساءً
كتب : منار بدر الدين

قدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأربعاء، وأبرز جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

يسرا.. إجازة من دراما رمضان 2019

قررت الممثلة يسرا الحصول على إجازة من تقديم مسلسلات في شهر رمضان المقبل، خصوصا وأنها لم تغب عن المنافسات الدرامية منذ سنوات.

 

 انتظار كندة علوش وزوجها عمرو يوسف لطفلهما الأول

ينتظر الممثل ​عمرو يوسف​ وزوجته الممثلة السورية ​كندة علوش​ طفلهما الأول ، حيث إنه هناك أخبار أن  كندة في الشهر السادس من الحمل، كما أنها رفضت في الفترة الماضية الظهور الإعلامي أو المشاركة في أي مناسبات عامة أو أي أعمال فنية وذلك إلى ما بعد ولادة طفلها بسلام.

 

حقيقة خطوبة نبيلة عبيد

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تتحدث عن خطوبة الممثلة نبيلة عبيد، من أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، وخرجت عبيد عن صمتها معربةً عن دهشتها من هذه الشائعة، حيث نفت الأمر جملةً وتفصيلاً قائلةً:"ده كلام فاضي"، وأضافت نبيلة عبيد أنها تتواجد حاليًا خارج مصر واندهشت بعد تداول هذه الأنباء غير الصحيحة ومن المقرر أن تعود خلال الفترة المقبلة.

 

شيرين رضا تروج لـ تراب الماس 

نشرت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة جديدة لها من فيلمها الجديد "تراب الماس" المقرر عرضه ابتداء من غد، الخميس الموافق 16 أغسطس.

وروجت "شيرين" لفيلمها الجديد، حيث نشرت صورة للشخصية التي تجسدها وعلقت عليها قائلة: "فيلم تراب الماس بكرة فى السينمات". 

3 أفيشات مختلفة لـ"الديزل" 

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الديزل" المقرر طرحه فى دور العرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل، أمس مجموعة مختلفة من الأفيشات الدعائية لترضى جميع أبطاله، حيث ظهرت ياسمين صبرى فى واحد منهم أمام محمد رمضان بينما ظهرت على الأفيش الآخر واقفة بجانبه، كما ظهرت هنا شيحة إحدى بطلات الفيلم بجانب محمد رمضان على أفيش ثالث، كما ظهر رمضان بطل الفيلم الأساسى بصورة كبيرة تتصدر الأفيش فى آخره.