أبوتريكة يكشف كواليس حواره مع محمد صلاح في السنغال

السبت 12 يناير 2019 | 04:33 مساءً
كتب : احمد عصام

كشف النجم المصري محمد أبوتريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، كواليس حواره مع الفرعون المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الانجليزي، عندما فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد في قارة إفريقيا.

 

وقال محمد أبوتريكة في تصريحات تليفزيونية: "عندما فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب صاعد، كنت وقتها أفوز بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا فقال لي عيني على الجائزة الكبيرة".

 

وأضاف أبوتريكة: "عندما علم محمد بفوز مصر بحق تنظيم أمم إفريقيا 2019، قال لي بعد الحفل الأخير، أنه يريد أن يقود مصر للتتويج بالبطولة فهو يتمنى إضافة بطولة جديدة لتاريخ الفراعنة".

 

وتابع أبوتريكة: "محمد صلاح قدوة لكل الأجيال وصلاح أمامه الفرصة للفوز مع مصر ببطولة أمم إفريقيا.. محمد صلاح وصل لمكانة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي في التاريخ فلقد أصبح بين أفضل 3 لاعبين في العالم رغم أنه عانى كثيرًا في حياته حتى وصل لما هو فيه الآن".

 

وكان محمد صلاح قال في المؤتمر الصحفي بحفل جوائز الكاف أن "أبوتريكة هو نجم كل العصور"، ورد عليه أبو تريكة: "محمد صلاح شخص متواضع ويحقق أحلامه بكل تواضع واجتهاد داخل الملعب فهو يحب الخير لنفسه ويحبه للآخرين.. صلاح قدوتنا".

اقرأ أيضا