«كم أنتِ غدارة يا كرة» الساحرة المستديرة تغلق أبوابها في وجه «الأباتشي»

الثلاثاء 10 يوليو 2018 | 12:41 مساءً
كتب : نورهان فضل

رغم حبه الشديد لها إلا أنها عاندته كثيرًا، وتعرض للظلم من جانب الساحرة المستديرة من جهة والإعلام المحلي من جهة أخرى، ولم يأخد حقه بعدما قضى حياته في الملاعب، ومن المعروف في الوسط الكروي أن إذا الكرة أحبت شخصًا أعطته الكثير وفي حالة "الفهد الأسمر" كان العكس، بل أدارت له ظهرها ولم تعطه أملًا، لذا فكر في الاحتراف الخارجي للبحث عن ذاته وإثبات نفسه أمام الجميع.

 

أطلق عليه عشاقه العديد من الألقاب أبرزها "الفهد الأسمر"، "الأباتشي"، ويتميز بأسلوب المراوغة والتسديد على المرمى من بعيد بالقدم اليسرى، ويعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر حيث حصل على اللقب "أفضل لاعب في مصر" في الكثير من الاستفتاءات الرسمية في مختلف المواسم، وأكثر اللاعبين شعبية لجماهير نادي الزمالك.

يواجه "شيكابالا" أزمة كبيرة خلال هذه الفترة وهي غموض مستقبله الكروي، لتخلي الجميع عنه، بعد عودته من كأس العالم 2018، المقُام حاليًا بروسيا، مع المنتخب الوطني الذي انتهي مشواره في المونديال وخروجه من الدور الأول بالبطولة.

 

وتستعرض شبكة "بلدنا اليوم" أبرز الصدمات التي تعرض لها "الاباتشي" :

 

الزمالك وشيكا 

 

تعرض شيكابالا خلال الأيام الماضية إلى صدمة جديدة وهى تخلي نادي الزمالك عن اللاعب، وموافقة مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، على إعارة "الفهد الأسمر" لنادى الإسماعيلى، بدءًا من الموسم الجديد.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك فيديو لمرتضى منصور قائلًا: "شيكابالا من ساعة ما رجع مع المنتخب وهو بيتفسح واللى مش عاوز الزمالك فالزمالك مش عاوزه".

 

الإسماعيلي وشيكا

     

تلقى لاعب الزمالك صدمة جديدة من نادي الإسماعيلي، الذي كانت أمنيته الوحيدة هي الاعتزال في صفوف الدراويش، ولكن جاء رد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قائلًا: "نحترم شيكابالا فهو لاعب موهوب، لكننا لم نتقدم بأى عروض، سواء شفهية أو رسمية، للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية، فنحن نسير وفق رغبة الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى فى المراكز التى طلب تدعيمها".

 

الرائد السعودى وشيكا

 

تألق "الفهد الأسمر" خلال الموسم المنقضي في دوري المحترفين السعودي، وشارك 22 مباراة وأحرز 11 هدفًا وصنع 6 أهداف وكانت هي بوابته الأولى  للعودة للفراعنة بعد غياب طال أكثر من 5 سنوات، حيث سجل مع المنتخب هدفًا في مرمي غانا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وحصل شيكابالا على جائزة أفضل "لاعب مصري" بالسعودية.

 

وحتى الآن لم يعلن الفريق السعودي رغبته فى تجديد استعارة اللاعب المصري، حيث ينتظر النادي تقرير المدير الفنى للفريف خلال الأيام المقبلة، لبحث إمكانية تجديد إعارة اللاعب من نادى الزمالك من عدمه.

اقرأ أيضا