ضبط 968 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية خلال حملة أمنية بالبحيرة

السبت 13 أكتوبر 2018 | 10:52 صباحاً
كتب : عصام النجار

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، اليوم السبت، حملة مكبّرة، لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون، وضبط حائزي ومتاجري الأسلحة والمخدرات، والهاربين من أحكام قضائية، بنطاق المحافظة.

 

وأسفرت الحملة التي شارك فيها اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، عن ضبط 18 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة، وضبط 968 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس.

 

كما تم تحرير 1987 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه وانتهاء رخصة قيادة وملاكى تحميل ركاب بالأجرة.

 

كما تم ضبط "رامي ا م" 43 سنة قائد السيارة رقم ب ن أ 7859 لتجميعه على السيارة قيادته أثناء تواجده بقرية أبو هواش مركز المحمودية، أسطوانات بوتاجاز منزلية مدعمة سعة 5ر12كيلو لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضُبط بحوزته 18 أسطوانة بوتاجاز مدعمة، تحرر المحضر اللازم بمركز المحمودية.

 

ونجحت أيضًا أجهزة الأمن في ضبط "أحمد د ط" 41 سنة تاجر تمويني وصاحب محل بقالة تموينية بقرية زاوية غزال مركز دمنهور لقيامه بغلق المحل التمويني الخاص به أمام المواطنين أثناء مواعيد العمل الرسمية.

 

تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.