الإنتربول يبحث عن منة فضالي في «سلسال الدم»

الاربعاء 13 يونية 2018 | 03:01 مساءً
كتب : أحمد عزازي

استطاعت الفنانة منة فضالي الهروب خارج مصر، بعد أن كشتفها مباحث الأموال العامة، ووجهت لها تهم النصب والاحتيال وتزوير شيكات.

 

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، المذاع على قناة MBC مصر، إلقاء القبض على سيدة أثناء صرفها شيك بمبلغ مليون جنيه من منة فضالي "هنية" وتبين أن السيدة كانت قد اتفقت مع هنية على تزوير شيكات باسم رياض الخولي "هارون"، وقاما بسرق مبالغ مالية تصل إلى 30 مليون جنيه.

 

وقبل أن تلقى الشرطة القبض على هنية استطاعت الهروب وبمداهمة منزلها تبين أن زوجها "مدحت" مسجل خطر، وقد ساعدها أيضا في سرقة مخزن موبايلات أحمد سلامة "حمدان" في الحلقة الثانية والعشرون، وتم اتهام أمين المخزن محروس بالسرقة قبل أن يتم الإفراج عنه.

 

استكمالا للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والوزير هارون وتشهد دخول العديد من أبطال المسلسل السجن، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الأطرف.

 

"سلسال الدم" بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.