هروب جماعي من الزمالك والسبب واحد ”جروس”

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 10:16 مساءً
كتب : محمد حسين

 

يعيش عدد من اللاعبين بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حالة من الغضب والضيق تجاه السويسري كريستيان جروس المدير؛ بسبب تهميش دورهم مع الكتيبة البيضاء، منذ أن تولى تدريب الكتيبة البيضاء.

 

وشهدت الأيام الماضية، إندلاع أزمة كبيرة بين رئيس نادي الزمالك والمدرب الخواجة؛ بسبب عدم إشراكه عدد من اللاعبين، وحمله نتيجة تراجع نتائج الفريق عقب مباراة سموحة بالدوري، إلا أن النتائج الأخيرة قد أنقذت المدير الفني من بركان غضب رئيس الزمالك؛ بسبب استبعاد هؤلاء اللاعبين.

 

وبدأ عدد من اللاعبين في مهمة البجث عن عروض للرحيل من القلعة البيضاء في يناير والهروب من جحيم "جروس"، أملاً منهم من البحث عن فرصة المشاركة في المباريات.

 

ويستعرض "بلدنا اليوم" خلال السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين يخططوا للهرب من القلعة البيضاء في يناير بسبب تهميش جروس.

 

عبد الله جمعة:

تحدث عبدالله جمعة مع مقربين منه وأعرب عن ضيقه الشديد من عدم إشراكه في المباريات تحت قيادة جروس وأكد، أنه يرغب في الرحيل من أجل المشاركة في المباريات في ظل إصرار جروس على تهميش دوره وعدم الإعتماد عليه.

 

محمد حسن:

يرى محمد حسن أن فرصة مشاركته في الزمالك صعبة للغاية في ظل تزاحم مركزه بعدد من اللاعبين، وإعتماد جروس على طارق حامد ومحمود عبد العزيز، والدولي التونسي فرجاني ساسي، فيما يأتي بعدهم محمود دونجا.

 

حميد أحداد:

لوح حميد أحداد بالضغوط التي وقعت عليه بعد انتقاله إلى القلعة البيضاء، وعدم مشاركته والإعتماد عليه، يأتي لك في ظل رؤية المدير الفني أن مركزه الذي يجيده في الأطراف الهجومية، وهذا المركز ملئ باللاعبين، وبدأ اللاعب في الحديث عن الرحيل.

اقرأ أيضا