أول تعليق من أصالة على فيديو دينا الشربينى فى تحدي ”الكيكي”

الاحد 22 يوليو 2018 | 05:21 مساءً
كتب : إنجي محمد

أشادت الفنانة أصالة، بخفة دم وروح الفنانة دينا الشربيني بالفيديو الذي نشرته الأخيرة لها وهى تؤدي تحدي «الكيكي» على أنغام أغنية «شوقنا» للهضبة عمرو دياب، كما اعادت أصالة نشر الفيديو مرة أخري على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

 

بينما شاركت دينا الشربينى فى تحدي الكيكى لمهارات الرقص والذي إنتشر مؤخرًا بين الشباب والشخصيات العامة ، حيث نشرت دينا مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، تظهر خلاله أثناء رقصها على أغنية "شوقنا أكتر شوقنا" للهضبة عمرو دياب.

 

الجدير بالذكر أن فكرة التحدي تقوم على الهبوط من السيارة أثناء سيرها والرقص بجانبها، وقد قوبل التحدي بنوع من الهجوم بعدما رصد عدد من الحوادث التي تعرض لها الشباب أثناء قيامهم به.

 

ونال التحدي شهرة واسعة، بعدما نشر حساب على «انستجرام» يحمل اسم «theshiggyshow»، مقطع فيديو لشاب يدعى «شيغي»، وهو يرقص على الأغنية العالمية، وعلى غراره نشر العديد من الشباب مقاطع فيديو لهم وهم يؤدون هذه الحركات تحت هاشتاج «تحدي كيكي» وعلى الرغم أن «تحدي كيكي»، نال شهرة واسعة بين مشاهير العالم، إلا انه قوبل باستهجان كبير من البعض بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسببها، إذ أشارت تقارير عالمية إلى تعرض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة أثناء تحركها، بالإضافة إلى حصول عدة حوادث سير بسببها. 

اقرأ أيضا