الديربي الإسباني الإنجليزي يتصدر عناوين الصحف العالمية

السبت 08 سبتمبر 2018 | 12:01 مساءً
كتب : نورهان فضل

تصدرت مباراة منتخبي إنجلترا وإسبانيا، المشهد في الصحف الإسبانية، صباح اليوم السبت، ستقام المباراة على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الرابعة فى بطولة دورى الأمم الأوروبية وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN SPORTS2.

 

ونرصد لكم أبرز ما جاء في الصحف العالمية عن مباراة اليوم :

 

وكتبت صحيفة "ماركا": "لويس إنريكى يبدأ عهده مع إسبانيا على ملعب ويمبلى الأسطوري، منتخب إنجلترا يواجه المشروع الاسبانى الجديد فى دورى الأمم، إنريكى يثنى على راموس ولا يجد أى شكوك حول حراسة المرمى".

 

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على غلافها: "إنريكى يبدأ عصره مع اسبانيا أمام إنجلترا فى ويمبلي، مدرب المنتخب أشاد براموس وسيكشف النقاب اليوم عن اللاعبين الذين سيعوضون غياب سيلفا وإنييستا وألبا وبيكيه".

 

وعنونت صحيفة "سبورت"، "اليوم تبدأ الثورة"، وقالت: "منتخب لويس إنريكى يفتتح مبارياته اليوم أمام إنجلترا، والمدرب أشار إلى حماسه لبدء فترته مع اسبانيا من ملعب ويمبلي، كما سيواصل الاعتماد على الطريقة الهجومية"، وعلقت على تصريحات روبياليس، مشيرة إلى أن قرار إقامة مباراة برشلونة وجيرونا فى الولايات المتحدة لن يدخل إطار التنفيذ".

 

ويسعى منتخب انجلترا لتحقيق الفوز على اسبانيا لحصد النقاط الثلاث في بداية مشواره بمسابقة دوري الامم الاوروبية، وإنهاء الجدل حول معاناته أمام المنتخبات الكبرى بعدما خسر "مرتين" أمام بلجيكا ومرة واحدة أمام كرواتيا في المونديال.

 

وأما عن منتخب إسبانيا فإنه يخزض اختباره الرسمى الأول تحت قيادة لويس إنريكى المدير الفنى السابق لنادى برشلونة، والذى تولى تدريب "الماتادور" خلفًا لفرناندو هييرو الذى قدم استقالته من منصبه عقب خروج منتخب اسبانيا من دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم الأخيرة أمام روسيا.

 

ويذكر أن أخر مباراة جمعت المنتخبين في يوم 15 نوفمبر 2016 على ملعب "ويمبلي" وانتهت بالتعادل الايجابي 2 – 2.

 

موضوعات متعلقة

الأرجنتين تحجب القميص رقم 10 بسبب «ميسي»

اليوم.. إنجلترا في مواجهة إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية

اقرأ أيضا