برلمانية: السيسي يهتم بمحور الصحة ويضعها على أولويات الأجندة السياسية

السبت 22 سبتمبر 2018 | 10:53 صباحاً
كتب : سارة محمود

أشادت النائبة سولاف درويش، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشفى العسكري بمحافظة المنوفية لتقديم خدمة صحية أفضل للمصريين.

               

وأشارت «درويش»، خلال البيان الصادر لها، إلي أن الرئيس يعي تمامًا بأن أغلب طوائف الشعب المصري يعانون من أزمات وعقبات مُتعلقة بقطاع الصحة وهو ما أستدعى لتدخله بداية من استحداث وافتتاح لعديد من المُستشفيات بمختلف محافظات الجمهورية وتزويدها بأحدث الأجهزة، مؤكدة أن الرئيس أعلنها في الآونة الأخيرة بأنه سيهتم بمحور الصحة باعتباره أحد المحاور الهامة في بناء الإنسان المصري.

 

وأكدت عضو البرلمان، أن مصر حققت خلال عهد الرئيس السيسي طفرة حقيقية غير مسبوقة وقضت على الكثير من السلبيات التى لحقت بمنظومة الصحة وجعلتها تتذيل التصنيفات العالمية على مدار العشر سنوات الماضية.

 

الجدير بالذكر، أن الرئيس السيسي افتتح يوم الأربعاء الماضي، المستشفى العسكري بمحافظة المنوفية، الذي يعتبر صرحًا طبىيًا لخدمة المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تم تشييده على أحدث الأنظمة العلاجية، وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية ويشمل تخصصات دقيقة في جميع الأقسام، ويضم مبنى متكامل للعيادات الخارجية، كما يعتبر المستشفى إضافة ونقلة نوعية كبيرة لمستوى الخدمة الصحية، المقدمة للمواطنين من أبناء محافظات الدلتا.

كما يشهد الرئيس افتتاح عدد آخر من المشروعات بالفيديو كونفرانس، كما يطلق إشارة البدء لتشغيل عدد من المدارس اليابانية.

 

موضوعات متعلقة..

طارق شوقي: دربنا 128 ألف معلم وأحدثنا طفرة كبيرة في الأبنية التعليمية

طارق شوقي يكشف مواعيد بدء الدراسة في المدارس اليابانية

طارق شوقي: الكتب الخارجية تمثل خطرا على منظومة التعليم الجديد

السيسي: مستشفي العديسات متخصصة لعلاج الأطفال فقط

السيسي معلقًا على واقعة مستشفى ديرب نجم: «مش هنسيب حاجة»

السيسي يصل المنوفية لافتتاح المستشفى العسكري

اقرأ أيضا