أم تعذب طفلتيها الرضيعتين بشكل وحشي.. (فيديو)

الخميس 19 يوليو 2018 | 02:00 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

تجردت أم من جميع مشاعر الرحمة والإنسانية، وقامت بتعنيف طفلتيها الرضيعتين، ولم تكتف بذلك بل قامت بتصويرهما بمقطع فيديو أثناء تعنيفهما، ونشرت ذلك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تداول رواد ومستخدمو موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور مأساة طفلتين أثناء تعذيب أمهما لهما، وكان لم يتضح مكان وهوية تلك الأم، حيث انتشر على جميع مواقع التواصل، وظن مستخدمو الفيس أن الأم مصرية وذلك من ملامح الطفلتين، إلا أن لهجتها كانت سعودية، حيث قالت في مقطع الفيديو: "هاليوم تموت وتدخل الجنا"، وتم التحري عن واقعة الفيديو ومكان بثه وتوصلوا إلى أنه من محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، وأن الأم سعودية.

وذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن فريق الحماية الاجتماعية بمحافظة جدة التابع للوزارة، تدخل لتقديم الحماية اللازمة لطفلتين تعرضتا للعنف من قبل والدتهما.

وأضافت أنه تم على الفور إحالتهما إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية للتأكد من سلامتهما والاطمئنان على صحتهما وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة "خالد أبا الخيل"، إن الطفلتين حاليا بعناية المختصات من فريق الحماية الاجتماعية، وفقا لنظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية، مشيرا إلى أن الحالة لا تزال تحت الإجراء والمتابعة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأكد "أبا الخيل" أنه سيتم إحالة الأم المعنفة إلى الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراء النظامي بحقها.