المنتجين يواجهون أزمة الدراما بأعمال شبابية قليلة التكلفة

السبت 16 فبراير 2019 | 08:14 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

في الوقت الذي تواجه الدراما المصرية في موسم رمضان المقبل أزمة كبيرة، نظرًا للظروف الصعبة التي يمر بها سوق الدراما المصرية، يحاول بعض المنتجين وصناع الدراما المصرية مواجهة هذه الأزمة بتقديم أعمال درامية قليلة التكلفة تتناسب مع ميزانيات هذا الموسم.

ترصد " بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي المسلسلات الدرامية التي تنافس في موسم رمضان المقبل، وتنتمي إلى نوعية الأعمال قليلة التكلف التي تجمع عدد كبير من الشباب.

مسلسل كتف قانوني

خرج السيناريست فتحي الجندي، وأعلن أن مسلسل "كتف قانوني" سينافس في موسم رمضان المقبل 2019، وكان اتحاد الفنانين الفلسطينيين، وقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة دى لايت - مصر، وشركة رمسيس الحديثة - مصر، ﻹنتاج مسلسل هذا العمل التي يتولي إخراجه عادل الأعصر.

المسلسل يضم عدد كبير من الفنانين الشباب مثل محمد نجاتي وياسر الزنكلوني، محمد مرزبان، وفاء سالم، وندي بهجت، وأحمد سعد، وكريم الحسيني، وسيد جبر، وأيمن قنديل.

مسلسل "قابيل"

يعتبر مسلسل "قابيل" من الأعمال الدرامية التي أعلن أصحابها عن دخول تصويرها مؤخرًا، لينافس في موسم رمضان المقبل 2019، وهي تجمع عدد كبير من جيل الشباب مثل الفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، الشهير بـ " تايسون" والفنانة أمينة خليل، وعدد كبير من الوجوه الشبابية الجديدة ومن إخراج كريم الشناوي.

مسلسل "ابن الأصول"

يعد مسلسل الفنان حمادة هلال الذي يحمل اسم "ابن الأصول" من المسلسلات الدرامية التي تجمع عدد كبير من النجوم من الشباب، وهي تتميز بتكلفة انتاجية قليلة، ويشارك فيها رانيا منصور ومحمد نجاتي واحمد حلاوة وأيتن عامر وهي من تألي احمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.