ياسمين الخطيب محتفية بـ "ناسيني ليه": "فرجوا الناس حلاوة بلدنا"

الاثنين 18 فبراير 2019 | 11:59 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوى

احتفت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب بالكليب الجديد للفنان تامر حسني "ناسيني ليه" الذي حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة منذ طرحه على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" السبت الماضي، بفضل إخراجه وتصوير مشاهده بالكامل في الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

وكتبت "الخطيب"، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رأيها في الفيديو كليب قائلة: "سعيد الماروق مخرج قادر على إثارة الشجن بأبسط الأفكار، وتامر حسني أشطر فناني جيلُه بلا منافس".

واضافت: "لم يتَّكل على فرقعة البدايات، التي إنخدع بها كثيرون غيره، بدأوا من القمة فكان سقوطهم سريعاً ومؤلماً، ولم يعتمد فقط على صوته، فقد فطن مبكراً أن الموهبة وحدها لا تكفي، فاستثمر قدرته الإستثنائية على تطوير نفسه غناءاً وتلحيناً وتمثيلاً -بما في ذلك ملامحه- في الإحتفاظ بجمهوره والإضافة إليه".

واختتمت "الخطيب"، منشورها قائلة: "ملحوظة أخيرة بشأن كليب #ناسيني_ليه.. بحر إسكندرية ومكتبتها، وكوبري ستانلي والمنتزه، والتاكسي الأصفر، ورواية نجيب محفوظ، والموديل ذات البشرة السمراء والملامح المصرية، أضافوا إلى الكليب دفء وأُلفة، تفتقدهما معظم الكليبات التي يحرص نجومها على تصويرها في الخارج، مع موديلز أجنبيات دمهم بارد كملامحهم.. مصر جميلة.. فرجوا الناس حلاوة بلدنا".

اقرأ أيضا