عبد الرحيم علي يُدين الهجوم الإرهابي علي مبنى وزارة الخارجية الليبية

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 05:58 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أدان الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، الهجوم الإرهابي الجبان الذى استهدف مبنى وزارة الخارجية الليبية فى مدينة طرابلس، وأدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين وقوات الأمن، متهما الدول التى تمول وتدعم وتسلح وتؤوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها وفى مقدمتها قطر وتركيا بأنهما وراء كل تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة التى تتم داخل ليبيا.

 

وأعرب "على" فى بيان له أصدره اليوم عن ثقته الكاملة فى أن ليبيا بجميع مؤسساتها بصفة عامة، والجيش الوطنى الليبيى بصفة خاصة ستكون لديها القدرة على هزيمة الإرهاب والإرهابيين، مطالبا من المجتمع الدولى بأسره القيام بدوره فى مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

 

وقال الدكتور عبد الرحيم على: إن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تقوم بها عصابات ارهابية وإجرامية، لن تثني الدولة الليبية والشعب الليبى الشقيق عن المضي قُدماً لاستكمال المسار السياسي وإتمام الاستحقاقات الدستورية والانتخابية وصولاً للحل السياسي الشامل للوضع داخل ليبيا.

 

وأعرب "على" عن خالص تعازيه للشعب الليبي الشقيق وأسر الضحايا، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين  

اقرأ أيضا