العشرة متهونش.. 8 فنانات لقبن بـ ”خطافات رجالة”

الاحد 20 يناير 2019 | 03:37 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام 17 عام، وأنجب منها أبنائه سيف الدين وياسمين، بعد زواجه من الفنانة ريهام حجاج. 

 

وأكدت ريهام بعد أشهر من الصمت علاقتها برجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعقبت على الصور التي انتشرت أمس السبت مع "حلاوة"، ونشرت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" صورة لخبر عن زواجها وأنها لم تكن سببا في انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها، وهي المرة الأولى التي تتطرق فيها لهذا الأمر.

 

ولم تعقب "ريهام"على ما كتب في الخبر واكتفت بنشر هذا الكلام تأكيًدا منها على أنها تزوجت من حلاوة بعد فترة من طلاقه، كما أنها اغلقت التعليقات الخاصة بالصورة، حتى لا تدخل في صدام مع الجمهور بشكل عام وجمهور النجمة ياسمين عبد العزيز بشكل خاص، خصوصًا مع انتشار أخبار أنها "خطفته"، فضلًا عن تسببها في انفصالهما. 

واقعة "حلاة" وياسمين عبد العزيز لازالت متصدرة حديث الجمهور، وخاصة إذا ما كانت فنانة أخرى كلمة السر في الانفصال، لتتحول علاقتهما الزوجية الناجحة إلى آخرى مستحيلة، وتنتهي قصة الحب التي كانا يعيشاها نهاية غير سعيدة، ويقع الانفصال ويكون هناك طرف يلقبه الجمهور بـ "خطافة الرجالة". 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز الفنانات اللاتي اتُهمن بخطف أزواج أخريات: 

 

دينا الشربيني وزينة عاشور 

لاحقت الفنانة دينا الشربيني الشائعات منذ عامين تقريبًا، بشأن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وعلى الرغم من المحاولات المستميتة في التجاهل، إلا أن الأمور أصبحت واضحة بعد صعودها على المسرح في إحدى حفلاته، ما جعل جمهور الهضبة يتهمها بأنها خلف إنهاء علاقته بزوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور.

سمية الخشاب وريم البارودي 

كشفت ريم البارودي عن زواجها السري من أحمد سعد وأكدت أنه على علاقة بالفنانة سمية الخشاب، وبعد سلسلة طويلة من النفي من الطرفين تزوجها في أكتوبر 2017.

روبي وداليا فرج

بعد زواج استمر لأكثر من 10 أعوام، انفصل المخرج سامح عبد العزيز من زوجته المذيعة داليا فرج أم بناته الثلاثة، ليتزوج بالفنانة روبي، ما دفع الجمهور لاتهامها بتدمير أسرته. 

 

شريهان وإسعاد يونس

تزوجت الفنانة شريهان من علاء الخواجة زوج الفنانة إسعاد يونس والتي كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بها، حيث تم الزواج سرًا خوفا على مشاعر إسعاد ولكن افتضح الأمر عقب إنجاب شريهان لتصفها بخطافة الرجالة، ولكن علاقة إسعاد بشيريهان توطدت كثيرًا بعدما مرضت الأخيرة. 

رانيا يوسف ونادي الجندي

توترت علاقة نجمة الجماهير نادية الجندي بالفنانة رانيا يوسف، بعد زواج الأخيرة من المنتج محمد مختار، وأيضًا لاحقتها تهمة "خطافة رجالة". 

زينة وأنغام

أثارت الفنانة زينة ضجة واسعة بعد كشفها عن الزواج السري الذي جمع بين أنغام وأحمد عز، ليتهمها الجمهور أنها السبب في تدهور علاقتهما وانفصالهما سرًا. 

ريهام أيمن ومنة حسين فهمي

اتُهمت الفنانة ريهام أيمن بخطفها زوجها الفنان شريف رمزي من صديقتها منة حسين فهمي، والتي انتقمت من طليقها هي الأخرى، وتزوجت من طليق شقيقته الفنان أحمد فهمي، ولكن علاقتهما لم تستمر طويلًا وانتهت في بداية العام الماضي. 

اقرأ أيضا