«المحافظين» يكرم الشعراء والأدباء والمبدعين في الصالون الثقافي بأمانة إدكو

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 06:12 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أقامت أمانة إدكو بحزب المحافظين، أمس، برئاسة لجنة تسيير الأعمال أمسية ثقافية وصالون ثقافي للأدباء والشعراء والمبدعين والفنانين وتكريمهم، بحضور لفيف من شعراء وأدباء نادي الأدب بإدكو، وبإشراف الأستاذ أحمد خميس عبده، رئيس لجنة الثقافة بالحزب وبحضور لفيف من قيادات الحزب.

 

افتتح اللقاء الشاعر السيد حراز، وأدرات الأمسية الثقافية الشاعرة والأديبة، إيزيس محمد غانم، وبحضور كلا من الأستاذ أحمد عبد الفتاح، نقيب المعلمين، ورئيس نادي الأدب بإدكو، والأستاذ وليد عبدالله خميس، مدير نادي الأدب، والأستاذ خميس محمد عبده مشرف نادي الأدب، إلى جانب عددا من المثقفين والمبدعين الذين قاموا بإلقاء عددا من القصائد الشعرية وامتاع الحضور من أهل ومواطني إدكو.

 

أشاد الحضور بكلمة الأستاذ على صبح، وكيل لجنة الاتصال الجماهيري بالحزب وتبني «المحافظين» إقامة تلك الندوات الثقافية ايمانا منه بدور الفن والثقافة في تنمية المجتمعات، مشيرين إلى تضامن الحزب معهم لإقامة قصر ثقافة إدكو ودعمه لإدراج ميزانية لقصر الثقافة من خلال وزارة المالية والتخطيط والتأكيد على الأرض المخصصة برقم ٨٩٣ لسنة ٩٩.

 

كما أكد الأستاذ محمد شيشي والأستاذ مصطفى حلقها والأستاذ حمدي بلال أن حزب المحافظين، له رؤية واضحة ومبدأ واحد بضرورة إنشاء قصر ثقافة ادكو على الأرض المخصصة له ودعم الحزب الكامل من خلال الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين بالقاهرة.

اقرأ أيضا