كاريكا يجمع بين ”مايا دياب” و ”زينة” الداودية في ألبوم جديد

السبت 05 يناير 2019 | 09:23 مساءً
كتب : حسن الحيني

ينتهي المطرب عصام كاريكا، في الفترة الحالية بوضع لمساته الأخيرة في أغنيتين يتعاون مع الفنانة مايا دياب، والفنانة المغربية زينة الدوادية، بشكل منفصل، كما يتواجد حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت لإنهاء ألبومه الجديد.

 

كما انتهى كاريكا  من تسجيل أول أغنية في ألبومه مع المطربة زينة الداودية، وتحمل اسم الأغنية "أنا لو"، ومن المعروف أنها لأول مرة تخوض تجربة الغناء باللهجة المصرية، كما تكون الأغنية بمثابة مفاجاه كبيرة لجمهورها ومحبيها.

 وسجلت زينة الداودية الأغنية مع عصام كاريكا، منذ ما يقرب أسبوع فى دولة المغرب، كما تستعد  للحاق معه بعد يومين إلى بيروت لبدء تصوير الأغنية في شكل فيديو كليب مساء الأربعاء القادم.

 

كما يتعاون كاريكا، مع المطربة مايا دياب فى أحدث أغانيها المصرية، على الرغم من عدم تحيد إسم الأغنية حتى الأن، ويقوم أيضًا بتصويرها خلال تواجده فى لبنان.

 

وتعتبر هند الحنونى الشهيرة بلقب زينة الداودية، من ضمن الفنانات التي أشتهرن في مدينة المغرب لجمال صوتها العزب، وانطلقت بداية مشوارها الفني منذ أكثر من 10 سنوات، وبدأتها بالخوض في تجربة غناء الراي ولقبت بـ"الشابة زينة"، قبل أن تطارد شغفها الحقيقى بفن العيطة أى الموسيقى الشعبية، ومن أشهر أغانيها "سيدتى" "نسمح وماننساش" و"قلبى نداويه".