انتحار فتاة بسبب أزمة عاطفية

الاربعاء 09 يناير 2019 | 05:01 مساءً
كتب : الاء محمد

تخلصت فتاة من حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الرابع ببولاق الدكرور، بسبب خلافات مع أسرتها لرفضهم قبول شاب تقدم لخطبتها لكونه مسجل خطر، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور أن الفتاة المنتحرة كانت ترغب في الزواج من شاب مسجل خطر،  ومع رفض أسرتها له قررت الانتحار، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكشفت تحقيقات المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس نيابة بولاق الدكرور، أن إخطارًا ورد لقسم الشرطة من المستشفى العام بوصول فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا جثة هامدة اثر إصابته بكسور متفرقة بأنحاء الجسد والجمجمة نتيجة سقوط من علو مرتفع.

 

وأوضحت التحقيقات من خلال مناقشات واستجواب أسرة الفتاة انها كانت ترتبط بشاب بعلاقة عاطفية تقدم لخطبتها منذ عدة أيام، ونظرًا لكونه مسجل خطر رفضت الأسرة زواجهما ما أدى إلى سوء حالة الفتاة وتشاجرها مع والديها، وفي يوم الواقعة رغبت الفتاة في النزول للقاء حبيبها الذي حضر أسفل العقار فرفضت والدتها خروجها من الشقة ونشبت بينهما مشادة كلامية وحاولت الفتاة مرارا النزول مرددة: " اشوفه مرة واحدة بس" ومع استمرار رفض الأم أخبرتها الفتاة أنها ستلقي نفسها من الشرفة فاعتقدت والدتها أنه مجرد تهديد إلا أنها فوجئت بابنتها تجري صوب الشرفة، وتلقي بنفسها من الطابق الرابع لتسقط جثة هامدة أمام حبيبها.

 

وتبين من مناظرة عمر عويس وكيل أول نيابة بولاق الدكرور لجثة الفتاة انها فارقت الحياة فور سقوطها علي الأرض لإصابتها إصابة خطرة بالجمجمة، وأكدت الأسرة انتحار ابنتهم ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في وفاتها، فامرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثتها وتحديد أسباب الوفاة وصرحت بدفنها عقب الانتهاء من التشريح.