غادة عجمي للملك سلمان: السعودية لها دور في دعم مصر

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 09:46 صباحاً
كتب : سارة محمود

أشادت النائبة غادة عجمي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بحسن الاستقبال وكرم الضيافة اللذان لاقتهما خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات الدورة الثالثة والثلاثين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، مؤكدة استمتاعها وتقديرها لفعاليات الدورة والعروض التي شهدتها.

 

وقالت "عجمي"، خلال كلمتها على هامش مصافحتها الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، أنها شرفت بهذه المصافحة، وأنها شعرت بأنها في بلدها الثاني، كما أكدت تقديرها لدور المملكة في دعم الدولة المصرية وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

 

ولفتت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إلى أن الشعب المصري بأكمله يقدر المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، بسبب العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين، مشيرة إلى أن متانة العلاقات المصرية السعودية، هي صمام أمان المنطقة بأسرها.

 

 

وشاركت النائبة غادة عجمي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 33» تحت عنوان «وفاء وولاء» الذي انطلق الخميس الماضي، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بحضور عدد من قادة دول مجلس التعاون الخليجي وحشد كبير من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين والأدباء والمفكرين من مختلف دول العالم.

اقرأ أيضا