”ملتقي أطفال السينما المصرية” تكرم 13 نجمًا في هذا التوقيت

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 11:05 صباحاً
كتب : مروة مصلح

تنظم جمعية "أبناء فناني مصر للثقافه والفنون" برئاسه المستشار ماضي توفيق الدقن احتفالية بعنوان "ملتقي أطفال السينما المصريه" بقياده الدكتورة إيناس عبد الدايم، وذلك يوم  الأربعاء الساعه الثامنه مساء.

 

ومن المقرر أن يتم تكريم 13 فنان من فناني السينما الذين قدموا أدوارا وهم أطفال في حفل الأفتتاح،منهم الفنانه الراحله فيروز والتي أختيرت لتكون أيقونه الملتقي ويتسلم تكريمها عائلتها،والفنانه بوسي التي ظهرت لأول مرة في عمر الثامنه في مسلسل "جنه الأطفال".

 

كما سيكرم اسم الفنان ممدوح عبد العليم وتتسلم أبنته التكريم وأرملته الإعلامية شافكي المنيري،واسم الفنان ماهر عصام الذي شارك في العديد من الادوار طفلا أهمها "النمر والأنثي"،والفنانه سهير فخري ويتسلم عنها التكريم أبنها تامر الصراف.

 

ويتم تكريم الفنانه والأعلاميه إيناس عبد الله وشقيقتها الإعلامية دينا عبدالله حيث لعبتا العديد من الأدوار وهن اطفال اهمها "أم العروسه"و "الحفيد" ويكرم الملتقي ايضا كل من محسن مخيى الدين،نبيل الزقزوقي،هاله انور،ناديه الشناوى ،محمد عبد الواحد والمعجزة أحمد فرحات.

 

تستمر فعاليات الملتقي بسينما الهناجر بعرض أفلام هؤلاء النجوم ويختتم الملتقى فعالياته بتكريم الأطفال الذين ظهروا مؤخرا في السينما المصريه يوم 30 ديسمبر.