”كوكا”: أن تحت أمر الأهلي.. والزمالك طلبني

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 11:45 صباحاً
كتب : احمد عصام

أكد النجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، أنه تحت أمر النادي الأهلي فى حال تلقيه عرض للانتقال إلى ناديه الأسبق القلعة الحمراء الذي شهد بداية حياته الكروية.

 

وأشار كوكا، أن الإخفاق الذى يتعرض له الأهلي خلال هذه الفتره أمر طبيعى يحدث لكل الأندية ولكن ليس من الطبيعى الإصابات التي تضرب اللاعبين، مشددا أن النادى الأهلي سيعود مجددا ويصبح أحسن فريق فى العالم.

 

وكشف كوكا خلال تصريحات تلفزيونيه، أنه كانت هناك مفاوضات لضمه إلى نادى الزمالك فى الموسم قبل الماضى ولكن لم تكتمل، نظرا للإصابة التي تعرض لها مرتين على التوالى وهما ما ضيعوا منه عدد من المباريات.

 

وأوضح النجم المصري ان فريقه أولمبياكوس اليونانى، يسير بشكل جيد في مسابقات الدوري الأوروبي "يورباليج" وسط مساندة من الجمهور للفريق الذي وصفه بأنه أشبه بالعائلة وقادر على تعويض فارق النقاط فى الدوري اليوناني لاستعادة اللقب مجددًا.

 

وأشار كوكا، إن أصعب موقف حدث له بعد وفاة والده واستبعاده من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم الذى شارك فى منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وتابع لاعب نادي أولمبياكوس اليونانى، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب عندما قرر استبعاده من تشكيلة الفراعنة لم يتحدث مع أحد من زملائه في المعسكر وفي اليوم التالي لرحيله عن المعسكر تحدث مع كوبر حول أسباب استبعاده من القائمة خاصة وأنه كان يشارك لمدة دقائق قليلة في المباريات وتواجد أساسيا في مباراة الكونغو التي تاهل من خلالها المنتخب إلى المونديال ولم يتحدث ولم يفتعل أي مشاكل بسبب استبعاده.

 

وأكد كوكا أن أجيري تحدث معه بعد مباراة سوازيلاند التي خاضها المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا وأكد اقتناعه بإمكانياته، نؤكدا أن أمنيته هي ارتداء قميص المنتخب.

 

وقال كوكا "هموت نفسي في الملعب من أجل مصر، وأي لاعب عليه أن يقاتل للمشاركة مع منتخب بلاده".

 

واختتم النجم المصري ولاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، أن خافيير أجيري مدرب يمتلك المغامرة والكرة الهجومية يعتمد عليها في المباريات.

اقرأ أيضا